الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل: الجنايني بريء من مجاملة الزمالك

محمد فضل وعمرو الجنايني
رياضة
محمد فضل وعمرو الجنايني
السبت 08/مايو/2021 - 05:47 م

كشف محمد فضل، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، كواليس المكالمة المسربة لعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق الخاصة بانحيازه للزمالك.

 

وقال خلال تصريحات إذاعية: "عمرو الجنايني ينتمي للزمالك ولكنه شخص نزيه نظيف اليد، تعامل بحيادية تامة في كل القضايا التي عرضت علينا في اللجنة الخماسية باتحاد الكرة".

ويضيف نجم الأهلي الأسبق: "لم أسمع مكالمة كلاب هاوس المسربة لعمرو الجنايني كاملة، ولكن أؤكد على ترابيزة اجتماع الجبلاية لم تحدث مجاملة للزمالك".

وتابع محمد فضل: "الواقعة الخاصة بمديونيات الأندية، الأهلي دائما يسدد أولا بأول والزمالك كانت عليه مديونية فأخطرناهم بضرورة تسديدها سريعا مع بعض الأندية مثل الاتحاد والمصري، وقررنا جدولة هذه المستحقات، ودعا عمرو الجناينى مدير الحسابات ليقوم بعمل تعهد بتسديد أي أموال من كاف للزمالك للجبلاية مباشرة، وشوفت الورقة بعينى ومعايا حاليا لأني كنت عامل مشكلة عشان عايز مساواة بين كل الأندية".

وأكمل: "تم تسديد أول دفعة بهذه الطريقة ثم توقفت الجدولة ولم يلتزم مسئولو الزمالك بالتعهد وأخرج كاف مستحقات الزمالك بطريقة مباشرة للنادي عن طريق هاني أبو ريدة وحينما تحدثت معه أبلغني بأنه كان يساعد الزمالك مثلما يتدخل لكل الأندية ولا يعلم بالاتفاق بين الزمالك والجبلاية، وقولتله وقتها هذا لا يجوز وسيخلق عدم مساواة بين الأندية وهذا ما حدث بما يرضي الله".

طارق سليمان: الشناوي حارس سوبر.. والجماهير لم تعتاد منه على الأخطاء

تابع مواقعنا