الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشيلسي: يمكننا التغلب على مانشستر في نهائي دوري أبطال أوروبا

توخيل
رياضة
توخيل
السبت 08/مايو/2021 - 09:42 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن فوز فريقه على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "يا لهُ من أداء في الشوط الثاني، كان الأمر صعبًا للغاية في الشوط الأول لذا أنا معجب جدًا برد الفعل، وأعتقد أننا استحققنا الفوز في الشوط الثاني".

وتابع: "هذه النتيجة لن تغير شيئا في النهائي كونها مباراة دوري، يجب أن نكون مستعدين، ستكون هناك تغييرات، لكننا نعلم أنه يمكننا التغلب عليهم".

وعن فيرنر قال توخيل: "كان يعمل كالكلب، لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني قول هذا، كان يعمل بجد، ليست لدي شكوى منه".

وعن مانشستر سيتي: "نحن نعلم أنه بإمكاننا التغلب عليهم في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل حديثه: "هذا يخبرنا أنه يمكننا الاعتماد على لياقتنا البدنية وهو شعور رائع في نهاية الموسم، يمكننا أيضًا الاعتماد على روح فريقنا، ونستمر في ذلك، هذا الفريق لا يتوقف أبدًا، لا يريدون أن يخسروا".

عن إصابة كريستنسن: "لقد أصيب قبل بضعة أسابيع بنفس الإصابة، أتمنى ألا يكون الأمر سيئًا للغاية وأن نستعيده لأنه حاسم للغاية".

وأضاف: "مع كل دقيقة اكتسبنا الثقة والجودة، أصبحنا أفضل وأفضل، كانت معركة صعبة وبمجرد أن سجلنا هدف التعادل لم نتوقف عن الهجوم، وهدف الفوز كان مكافأة كبيرة لنا".

وأكمل: "إذا كنت ترغب في سرقة النقاط الثلاث في ملعب الاتحاد، فأنت بحاجة إلى القليل من الحظ وبعض اللحظات والقرارات من الحكم".

تابع مواقعنا