الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم محامية.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بعد التصالح إثر مشاجرة بالمرج (صور وفيديو)

جانب من المشاجرة
حوادث
جانب من المشاجرة
السبت 08/مايو/2021 - 09:57 م

أمرت جهات التحقيق في واقعة التشاجر بين 7 أفراد بالمرج من بينهم محامية، بإخلاء سبيلهم بعد التصالح فيما بينهما.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا مفاداه نشوب مشاجرة هزت المنطقة بين 7 أشخاص، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتم ضبطهم.

نشبت مشادة كلامية بين 7 أشخاص تطورت إلى مشاجرة بين بلطجية وأحدثت ذعرا وقلقا بالمنطقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جهة أخرى كشفت مصدر تفاصيل جديدة في واقعة اقتحام عاطل محل بمدينة الشيخ زايد، وتحطيم محتوياته، وتهديد العاملين به بواسطة ساطور، وتبين أن المتهم في مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم؛ إثر تعرضه لعدة إصابات متفرقة بالجسم، مشيرًا إلى أنه لم يصدر حتى الآن قرار بحبسه من جهات التحقيق.

وأضاف المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمول رصدت هجوم المتهم وهو يحطم محتوياته، وتهديد العاملين به بـ"ساطور"، ثم تهديده طفلا بالسلاح، حتى تمكن أصحاب المحلات المجاورة من السيطرة على المتهم وضبطه، وإخطار الأجهزة الأمنية.

ووفقًا لتحريات رجال المباحث، تبين أن المتهم أقدم على الانتقام من فتاة كان يحبها، لارتباطها بشخص آخر، وانتهز فرصة تواجدها بالمحل عملها، واقتحمه بواسطة ساطور، وأحدث به تلفيات كبيرة.

بداية الواقعة، كانت عندما تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اقتحام أحد الأشخاص لمحل تجاري، داخل "مول" في مدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وإجراء معاينة لحصر التلفيات التي لحقت بالمحل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

1
1
2
2
3
3
4
4
تابع مواقعنا