رئيس التحرير
محمود المملوك

روبرتسون: حصلنا على 3 نقاط مهمة.. وعودة الجماهير ستكون دفعة كبيرة

أندرو روبرتسون
أندرو روبرتسون

تحدث لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أندرو روبرتسون، عن فوز فريقه المهم أمام فريق ساوثهامبنتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعن انتظاره لعودة الجماهير.

وقال روبرتسون: "ثلاث نقاط مهمة، وشعرت بالثقة حقًا، لقد رأينا المباراة بشكل أفضل كثيرًا، وكان يجب أن نفعل ذلك ضد نيوكاسل، ولم نسمح لساوثامبتون بمواصلة الدفع وهذا يحدث فرقًا كبيرًا".

وأضاف: "لحسن الحظ، قام أليسون بعدة تصديات مهمة لكننا حافظنا على الكرة بشكل جيد وأعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث، واعتقدت أنه كان أداءً جيدًا وعندما تكون في هذا النوع من الشكل حيث تلقينا أهدافًا متأخرة، كنت أعتقد أن الأداء في معظم الأجزاء كان جيدًا".

وعن فريقه: "لدينا العديد من اللاعبين الكبار في الصدارة، في الأجنحة وفي الوسط، للأسف، لم نستغلهم في كثير من الأحيان".

وعن ترتيبهم بـ جدول الدوري الإنجليزي:" نحن بحاجة لهذا الأداء الآن. لدينا أربع مباريات كبيرة ونحتاج إلى الضغط على الأندية التي فوقنا، سنرى إلى أين سننتهي".

وتحدث عن عودة الجماهير، قائلا: "المشجعون هم كل شيء في كرة القدم. على مدار الأسبوعين الماضيين، زاد هذا الأمر أكثر من ذي قبل".

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع، فريق ليستر سيتي، الذي يمتلك 63 نقطة.

عاجل