رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر: قلق بعد سوء الحالة الصحية لسمير غانم في الـ48 ساعة الماضية.. وتحسن نسبي لدلال عبدالعزيز

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز

ما زال الفنان سمير غانم في غرقة العناية المركزة يتلقى العلاج، وسط دعوات من أسرته ومحبيه بالشفاء العاجل، إذ كشف مصدر خاص لـ "القاهرة 24"، أخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، موضحًا أن حالة الفنان تسوء مع الوقت، حيث كانت معاناته في البداية مع أزمات الكلى، لكن للأسف الوضع حاليا أصبح أسوأ.

وتابع المصدر: “توقعنا تحسن الحالة الصحية لسمير غانم وخروجه من العناية المركزة، لكن الأمر تغير تماما في ال48 ساعة الماضية، وأصبحت الأمور أسوأ”.

فيما استقرت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، ولكنها مازالت في المستشفى بغرفة العناية المركز مع تحسن نسبي في الحالة، حسبما أكد المصدر.

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدها ووالدتها 

 

وأصيب سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، ويتلقى الاثنان العلاج بالمستشفى.

وطلبت الفنانة إيمي سمير غانم من جمهورها الدعاء لوالديها بعد تدهور حالتهما الصحية إثر إصابتهما بفيروس كورونا، ووضعهما على جهاز التنفس الصناعي.

ونشرت إيمي صورة الدعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أرجو الدعاء"، متمنية الشفاء العاجل لهما.

وسبق أن علم "القاهرة 24" بتدخل اللجنة العلمية لمتابعة الحالة الصحية لسمير غانم، حيث يشرف على الحالة رئيس اللجنة الدكتور حسام حسني، ويتابع كل فترة مع المستشفى مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدث على حالة الفنان الكبير سمير غانم، خاصة أنه مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من “كوفيد 19”.

وأشار المصدر إلى أن حالة الفنان سمير غانم ساءت بسبب كونه من أصحاب الأمراض المزمنة ويعاني من الكلى، ومن ثم يتطلب ذلك جهدًا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.