الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تارا عماد بين الفضيحة وخسارة شقيقتها في الحلقة الـ26 من "ضد الكسر"

تارا عماد
فن
تارا عماد
الأحد 09/مايو/2021 - 12:47 ص

بعد حصول ملك (تارا عماد) على الملبغ المطلوب منها لتبرئتها من تهمة النسب التي وجهها ضدها زوجها، لشكه في بنوة مولودهما، تفاجئها شقيقتها سلمى، التي أُجبرت على دفع المبلغ، بطلبها قطع الصلة بينهما، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر الذي تشارك تارا في بطولته مع نيللي كريم.

لم تجد ملك أمامها حلًا إلا اللجوء لحبيبها السابق صلاح (مصطفى درويش) والأب الحقيقي لمولودها، ليساعدها في أزمتها، بحكم كونه محاميًا، وذلك بالتلاعب في التقرير الطبي والدليل الوحيد على إثبات تهمة النسب عليها، ليساومها صلاح، بطلب مبلغ مالي كبير من شقيقتها سلمى (نيللي كريم).

عندها ينكشف السر الذي يجمع بين صلاح وسلمى، وهو تعاونهما في الماضي في تجارة العملة، الذي كانت نتيجته سجن صلاح واستفراد سلمى بحقيبة مليئة بمئات الآلاف من الدولارات، وهو ما يثير غضب ملك لكون سلمى السبب في تقرب صلاح منها وتورطها في علاقة معه، ويزيد من إصرارها على ذهاب سلمى إلى صلاح وتحقيق ما يريد.

وعندما تعلم سلمى أن المبلغ المطلوب 3 ملايين جنيه، تستشيط غضبًا، وبعد فترة من التفكير والاختفاء، لم تجد أمامها بدًا من الاستسلام للأمر وتحقيق رغبة صلاح من أجل الحفاظ على سمعة أختها، ولكنها في المقابل طلبت من ملك طلبًا صادمًا بقطع صلتها بها.

مسلسل “ضد الكسر”

ضد الكسر من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته كل من محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل. 

ويُعرض يوميًا على قناة CBC، الساعة 10:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

تابع مواقعنا