السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة الأقصر: وقف الإجازات لمسؤولي الإزالات خلال عيد الفطر

القاهرة 24
محافظات
الأحد 09/مايو/2021 - 05:20 م

عقد العميد طارق لطفي، رئيس مدينة الأقصر، اجتماعًا موسعًا ضم رؤساء الأحياء ومسؤولي قطاعات النظافة ومشرفي الإدارة الهندسية وكافة الإدارات المعنية، بحضور أشرف مصطفى سكرتير مدينة الأقصر، ومدير الإدارة الهندسية، لرفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك، لمتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتي تتعلق بالأيام المتبقية من شهر رمضان المعظم، وفترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وشدد "لطفي" على تطبيق قرارات مجلس الوزراء وتنفيذ أعمال النظافة والتطهير والتعقيم لجميع الشوارع بصفة مستمرة، حرصاً على سلامة المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


كما شدد رئيس مدينة الأقصر خلال الاجتماع، على ضرورة مواجهة ظاهرة البناء العشوائي والتعدي على أراضي الدولة بالبناء بدون ترخيص، بكل حزم وبمنتهى الشدة خلال فترة العيد والإجازات، مؤكدا على وقف الإجازات لمسئولي الإزالات خلال فترة أيام العيد وقيام كل رئيس حي بالمتابعة على مدار اليوم لرصد وإزالة التعديات في المهد ومصادرة كافة المعدات ومواد البناء فورا وتحرير المحاضر اللازمة طبقا للقانون.

 

كان محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية، أوضح أن المركز التكنولوجي بدأ في العمل بمنظومة التراخيص الجديدة للتطبيق بشكل تجريبي.

وأضاف صحصاح في تصريحات خاصة، أن المركز بدأ في استقبال المواطنين منذ أول مايو، مبينًا أن الاشتراطات تنص على تقدم المواطن للمركز التكنولوجي  للحصول على شهادة الصلاحية، ويرفق معه كشف احداثيات، ورسم كروكي، وتسديد الرسوم، والذي  يتم مراجعة من جانب كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي وعقبها يتسلم المركز ردًا باستيفاء الشروط ويتم صدور الرخصة للمتقدم.

تابع مواقعنا