رئيس التحرير
محمود المملوك

"مدفعش اللي عليه".. تفاصيل مقتل تاجر جمال بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت جهات التحقيق، التفاصيل الكاملة لجريمة قتل تاجر"جمال" على يد جزار بالهرم، حيث تبين أن المتهم كان يتعامل مع المجني عليه "تاجر"، فى شراء الجمال لذبحها بالمحل الخاص به، إلى أن أصبح له مبلغ 30 ألف جنيه ديون، نتيجة التعامل بينهما.

وأضافت جهات التحقيق  أن المجنى عليه طالب المتهم عدة مرات بسداد الدين المستحق عليه، إلا أنه عجز عن سداده، نظراً لمروره بضائقة مالية، وأشارت التحريات، إلى أن المتهم قرر التخلص من الضحية.

وخلال اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق، قال إنه استدرجه بحجة حل الخلاف المالى بينهما واتفق معه على لقائه بجوار الطريق الدائري بالهرم، وأعد المتهم لجريمته سلاحا أبيض سكين أخفاها بملابسه، وفور مقابلته سدد له عدة طعنات لقى على إثرها مصرعه، قائلاً: “قتلته عشان مدفعش اللي عليه”.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه قام بتفتيش ملابس المجني عليه عثر على مبلغ 400 جنيه استولى عليها وترك هاتفه المحمول خشية تتبعه وسلسلة مفاتيح وفر هاربا.

وفور القبض على المتهم أرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وذكر أنه أنفق النقود التى استولى عليها من المجنى عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبداية الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد بالعثور على جثة تاجر جمال، ملقاة بقطعة أرض زراعية، بجوار الطريق الدائري.

عاجل