الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تارا عماد بين قضية نسب وجريمة قتل في الحلقة 27 لـ"ضد الكسر"

نيللي كريم وتارا
فن
نيللي كريم وتارا عماد
الإثنين 10/مايو/2021 - 12:51 ص

تلقت ملك (تارا عماد) صدمة جديدة في الحلقة الـ27، من مسلسل “ضد الكسر”، الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2021، فبعد خسارة قضية النسب الموجهة من زوجها ضدها، وجدت نفسها متورطة مع شقيقتها في تهمة قتل.

وخلال أحداث الحلقة بعد أن وافق حبيب ملك السابق صلاح (مصطفى درويش) والأب الحقيقي لابنها، على التلاعب في التقرير الطبي الذي أجراه زوجها مصطفى (حمزة العيلي)، لنفي أبوته لمولودهما، وذلك في مقابل مبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه، أُجبرت شقيقتها سلمى (نيللي كريم) على دفعه، تٌفاجأ ملك في المحكمة بسلامة التقرير، وإثبات التهمة عليها، ما يعني أن صلاح لم يلتزم باتفاقه معها.

نيللي كريم وتارا عماد

وبعد تلقي ملك هذه الصدمة أتتها أخرى أشد وقعًا، وهي في طريقها بصحبة سلمى إلى صلاح للاستفسار منه عما حدث، حيث تتلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقتها الصغرى لتخبرها باختفاء ابنها من البيت، وعندما وصلت الاثنتان إلى مكتب صلاح وجدتا مصطفى هناك يحمل ابن ملك، بينما صلاح جثة هامدة، لينتهي الأمر بإلقاء القبض على الثلاثة بتهمة قتله.

نيللي كريم وتارا عماد

تارا عماد ونيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”

مسلسل ضد الكسر من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته كل من محمد فراج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل، ويُعرض يومياً على قناة CBC، الساعة العاشرة والنصف مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة "Watch It".

تابع مواقعنا