رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد نشر "القاهرة 24".. نائب محافظ المنوفية يتفقد مشكلة الصرف الصحي بحي غرب شبين الكوم

نائب محافظ المنوفية
نائب محافظ المنوفية

تفقد محمد موسى نائب محافظ المنوفية، ومحمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أعمال اصلاح واحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي، بشارع البيئة النموذجي بحي غرب شبين الكوم و شارع الطيار بالحي القبلي التابع لحي غرب شبين الكوم وكذلك شارع مسجد التقوى بالحي البحري بجوار مستشفى الرمد وشارع دنشواي بمنطقة العزبة الغربية، وذلك بعد نشر القاهرة 24 تضرر أهالي المنطقة من مشكلة الصرف الصحي.

 

زيارة نائب محافظ المنوفية لشوارع حي غرب 


وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه تم تنفيذ ما يقارب 5كم أعمال صرف صحي، ما بين إحلال وتجديد للخطوط القائمة ومد خطوط جديدة بأقطار مختلفة لخدمة هذه المناطق، بالإضافة إلى تنفيذ 11 كم خطوط مياه بأقطار مختلفة سواء في الطرق الأسفلتية أو الترابية، وما بين إحلال وتجديد ومد خدمة جديدة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين بتلك المناطق.
 


ومن جانبه اكد نائب محافظ المنوفية على ضرورة تطهير كافة شبكات مياة الشرب والصرف الصحي، قبل اعمال الرصف والتطوير، لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين

 

بعد نشر مشكلة حي غرب نائب محافظ المنوفية يزور المنطقة استجابة لموقع القاهرة 24

 

 

وكان موقع القاهرة 24 قد نشر مشكلة الصرف الصحي في تلك المنطقة، ولجأ شباب شارع الطيار في حي غرب شبين الكوم، التابع لمحافظة المنوفية، لتصوير وفي يدهم صنارة الصيد، كنوع من الرد على تجاهل المسئولين في محافظة المنوفية، بعد غرق الشارع الخاص بهم مياه الصرف الصحي منذ أسابيع وكذلك عدم وجود إنارة في الشوارع.


 

وأكد حاتم خوخة أحد مواطني شارع الطيار، لـ"القاهرة 24" أنه ذهب لرئيس حي غرب شبين الكوم سمير عتريس أكثر من مره، واسمه مدون في كشف الأمن، لطلب إعادة إنارة الشارع ولا حياة لمن تنادي، وقدم أكثر من شكوى ولا أحد أجاب عليه، حتى الآن.

 

وأضاف خوخة، أن الشارع الخاص بهم تم العمل على تطويره منذ 3 شهور، ورفع الأسفلت المتواجد، لعمل جديد ولم ينتهِ بعد، وترك القائمين على العمل البلاعات الخاصة بالمنازل مفتوحة، ووقع فيها السن الأبيض الخاص بالرصف، ما أدى إلى سد تلك البلاعات وضرب الصرف الصحي في الشارع، والأهالي قدموا أكثر من شكوى ويبقى الوضع كما هو عليه.

 

وطالب أهالي شارع الطيار في حي غرب شبين الكوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية،  التدخل والتحقيق في الأمر ومحاسبة المتخاذلين، والنزول إلى الشارع، هو أو نائبه محمد موسى، لوضع حد لمعاناة الأهالي، وخاصة في هذه الأيام من شهر رمضان.
 

 

عاجل