الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر "دينا فؤاد" محور الصراع في الحلقات الأخيرة بـ"اللي مالوش كبير"

دينا فؤاد وأحمد العوضي
فن
دينا فؤاد وأحمد العوضي
الإثنين 10/مايو/2021 - 03:22 م

تصاعدت أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" في الحلقة السابعة والعشرين، بشكل درامي مشوق، حيث أخذت شخصية “قدرية” التي تجسدها وجه القمر دينا فؤاد منعطفًا خاصًا، إذ قررت الانتقام من “الخديوي” الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي و"غزل" التي تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز.

وتشهد الحلقات الأخيرة مواجهات ساخنة يغلب عليها طابع الأكشن، ويتمركز محور الصراع  حول شخصية قدرية -دينا فؤاد-، التي حرضت “رفعت الدهبي” -خالد سرحان-، على الانتقام من “الخديوي”، حيث قتل "الدهبي"، شقيق الخديوي الأصغر “مالك”، ويأتي ذلك بعد طلاق “قدرية” من الخديوي وزواجها من “الدهبي”، على الرغم من العداوة الرهيبة بينهما، وأيضًا مقتل "مالك" شقيق الخديوي.

دينا فؤاد 

وشهدت الحلقة السابعة والعشرين، ذهاب “قدرية” إلى الخديوي أمام فيلته، قائلة له: “أنت عريس جديد وعايش في فيلا جديدة مع عروستك الجديدة، ليه عايز تذلني وتقهرني وتاخد أولادي مني”، ورد عليها "الخديوي"، وقال: "أنت عارفة السبب"، في إشارة إلى زواجها من الدهبي، وهددها بأن لا تأتي إلى هذا المكان  مرة أخرى وإلا لن ترى أولادها مرة أخرى، ولكنه أشار لها بأنه سيتحدث معها حول مصير الأولاد، ثم طردها.


ونجحت دينا فؤاد في تقديم مشاهدها بأداء رفيع، ومتزن، وحاز على إعجاب الجمهور، حيث يحقق دور "قدرية" أصداء إيجابية، وبرعت دينا في تقديم الشخصية بحرفية شديدة، نجحت من خلالها في تصدر تريند “تويتر” مرتين، كما نجحت في الإمساك بتفاصيل شخصية "قدرية"، والإلمام بكل مفرداتها، حيث شهدت الشخصية تحولات درامية كبيرة، سواء أثناء زواجها من الخديوي حتى بعد طلاقها منه.

دينا فؤاد وأحمد العوضي
دينا فؤاد وأحمد العوضي

واستطاعت وجه القمر دينا فؤاد، أن تلفت الأنظار إليها من أول مشهد في المسلسل بسبب أدائها المميز، والمختلف، وطريقة تعبيراتها، التي أعجبت قطاع كبير من المشاهدين، وكسبت الرهان على نجاح الشخصية التي تقدمها بشكل جذاب ومختلف سواء على مستوى الأداء أو "اللوك"، حيث تتمرد دينا في مسلسل "اللي مالوش كبير" على جميع الشخصيات التي قدمتها من قبل.

دينا فؤاد

مسلسل اللي ملوش كبير

ويحقق مسلسل "اللي مالوش كبير" نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي، كما حصل على أعلى الترندات سواء على موقع "تويتر"، أو "جوجل"، أكثر من مرة.

ويشارك في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير”، كلا من ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وخالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.

تابع مواقعنا