رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو رمزي: وجود الفخراني عوض غياب الزعيم في رمضان وحيلهم بينهم حدوتة لن تتكرر.. وهذا رأيي في برنامج رامز جلال (حوار)

عمرو رمزي
عمرو رمزي

فنان قوي ومقدم برامج متميز، لفت الأنظار إليه بقوة منذ بدايته وتقديمه برنامج "حيلهم بينهم" الذي ما زال يحقق مشاهدات حتى الآن، ولكن هذا النجاح لم يستوقفه فعاد من جديد ليثبت موهبته في التمثيل بمسلسل "المداح" الذي ينافس به حمادة هلال في الماراثون الرمضاني 2021.

وأجرى "القاهرة 24" هذه الحوار مع الفنان عمرو رمزي، الذي كشف سبب قبوله العمل في "المداح"، ورأيه في برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع حمادة هلال، وإلى نص الحوار..

حدثنا عن مشاركتك في "المداح".. وسبب قبولك هذا الدور؟

عجبتني فكرة المسلسل وعجبني الدور، وقبلت المسلسل أول ما اتعرض عليّ، فأنا صحفي، ولازم الصحفي يكون عنده نظرة، ويعرف كيف يتابع الأحداث، وشخصية "عمرو" كان هدفها أن تفيد صابر المداح وتستفيد أيضًا، وأثناء مشهد سجن والده الذي شاهدناه في الحلقات الأولى، لفت انتباه “عمرو” أن هناك شيئًا خطأ في “صابر” وأنه يمتلك بعض القدرات الخاصة، فكان لا بد أن يتابعه لحظة بلحظة "مين الراجل ده وإيه حكايته؟"، حيث كان هناك غموض في الشخصية، ولا بد أن يصل إليها، ويتقرب منه أكثر.

ما رأيك في أداء حمادة هلال في "المداح"؟

حمادة هلال يقدم دور عمره في المسلسل، واجتهد فيه بشكل كبير جدًا، وأعتقد أن مجهوده ظاهر للجمهور، وأنا وافقت على المسلسل فور عرضه عليّ، وسعيد بمشاركتي مع حمادة هلال وأحمد سمير فرج.

برنامج "حيلهم بينهم" لا يزال ناجحًا حتى الآن.. فهل سنراك مرة أخرى في برامج المقالب؟

"حيلهم بينهم" حدوتة لن تتكرر، "ناس كتير بتقولي إنهم لسه بيشوفوه لحد النهاردة"، وسعيد بهذه التجربة.

ما رأيك في برامج رامز جلال ؟

برنامج ناجح وله ساحة جماهيرية كبيرة، وهناك فئة معينة تتابعه.

في رأيك.. حققت نجاحًا وشهرة أكثر في تقديم البرامج أم التمثيل؟

نجحت في المجالين، لأن البرامج التي قدمتها نجحت وأعمال التمثيل نجحت أيضًا، وسعيد بهذه التجارب، وفي كل مرة كنت أستفيد شيئًا جديدًا.

ما الأعمال التي تشاهدها في رمضان؟

بسبب ضغط التصوير لم أشاهد الكثير من الأعمال، لكن من أفضل الأعمال التي تُعرض حاليًا هو مسلسل "الاختيار"، وفي رأيي أن وجود فنان كبير بحجم الفنان يحيي الفخراني عوض غياب الزعيم عادل إمام عن الدراما في رمضان.

وعن أعمالك في الفترة المقبلة؟

هناك كثير من العروض، لكن حتى الآن لم أتعاقد على عمل بشكل رسمي، و"كل رمضان بخرج منه ببرنامج".