رئيس التحرير
محمود المملوك

مياه البحيرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك

رئيس مجلس إدارة شركة
رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

أعلن المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات، لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأوضح أنه تم تشكيل غرفة طوارئ استعدادًا لإجازة عيد الفطر، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً، وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور مياه الصرف بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأشار رئيس شركة مياه البحيرة، وفق بيان إعلامي اليوم الاثنين، إلى انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال فترة العيد، واتخاذ اللازم فورا حيال وجود اى شكاوى، موضحا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على الخط الساخن 125.

وناشد رئيس مياه البحيرة، المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها، وذلك أثناء التنظيف والاستعداد لعيد الفطر المبارك من خلال عدم ترك المياه متدفقة بشكل مستمر أثناء الاستخدام المنزلي، والحرص على إغلاق الصنبور بعد الإنتهاء، والتأكد من سلامة جميع توصيلات المياه، والإصلاح السريع لأعطال السباكة، حيث تسبب الكثير من الهدر وارتفاع قيمة الفاتورة، وتلافي بعض السلوكيات الخاطئة مثل رش الشوارع بالخرطوم، لافتا إلى أن تلك السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع المياه تؤدي إلى ضعف الضغوط فى أوقات الذروة.

عاجل