الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: خلال وقت مش بعيد هنقول الحمد لله تجاوزنا الإرهاب

الرئيس عبد الفتاح
سياسة
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:03 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إننا لن ننسى الفترة الصعبة التي مرت بها مصر خلال حربها على الإرهاب، مردفًا: "لن ننسى تلك الفترة الصعبة، ولكن أتصور أن الدراما التي قدمت ولازم تقدم أكثر، فكرتنا بأيام صعبة مرت علينا بفضل الله وبفضل تضحيات المصريين”.

وأضاف رئيس الجمهورية، خلال كلمته على هامش افتتاح عدد من المشروعات التنموية والحيوية بهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، منذ قليل: "وقت الأزمة كنت بشوف الكثير بيتهز، مش هقول بنتلخبط، بس ده كان رد فعل لشعب خايف على بلده، لما كنت بلاقي الناس تتألم وتهتز أحيانًا كنت بقول ما ده طبيعي، هما خايفين على بلدهم”.

وتابع: "الأمور بفضل الله وبفضل التضحيات بتتحسن، وإن شاء الله هييجي علينا وقت مش بعيد أوي، نقول الحمد لله هذا الأمر تم تجاوزه تمامًا".

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم عددًا من المشروعات التنموية والحيوية بهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، كما يفتتح محطة إرشاد ضمن 16 محطة على طول المجري الملاحي لقناة السويس بالثلاث مدن الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، ضمن منظومة التحول الرقمي.

من جهتها كشفت مصادر ملاحية مطلعة بمجلس إدارة قناة السويس، تطوير نحو 16 محطة إرشاد، على طول المجرى الملاحي من خلال شاشات إلكترونية مدون عليها كل البيانات المطلوبة لمرشدي السفن طول رحلة عبور القناة، وتتضمن سرعة الرياح ودرجات الحرارة وطول الأمواج وغيرها.

كما يشمل برنامج زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المقر الجديد لإدارة الأنفاق والكباري بمدينة الإسماعيلية الجديدة.

 

 

تابع مواقعنا