الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديدات صابرين تنجح في تقليل مشاهد زينة بالحلقات الأخيرة من مسلسل "كله بالحب"

أبطال مسلسل كله بالحب
فن
أبطال مسلسل كله بالحب
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 02:39 م

خاضت الفنانة زينة سباق رمضان الجاري 2021، بمسلسل "كله بالحب" الذي يعرض على عدة قنوات فضائية مصرية وعربية.

وقبل انطلاق عرض المسلسل حدثت العديد من الأزمات بين أبطال العمل وأعلن بعضهم انسحابهم من تصوير المسلسل، مثل أحمد السعدني ثم عاد إلى التصوير مرة أخرى  بصدد اعتراضه على التتر الخاص بالمسلسل أثناء الحلقة الأولى.

ورغم احتواء الأزمة وقتها وعدم خروج الفنانة زينة للكشف عن تفاصيل الأزمة، أو الرد على الاتهامات التىي شنها البعض ضدها، إلا أن أثناء عرض الحلقة الـ27  من المسلسل فوجئ الجمهور بعدم ظهور زينة تمامًا خلال أحداث الحلقة، فرجح البعض وجود أزمة جديدة في المسلسل.

وعلم “القاهرة 24” أن سبب الأزمة هو تهديد الفنانة صابرين في آخر عشر حلقات من المسلسل لمخرج العمل، بعدم استكمال تصوير مشاهدها، نتيجة عدم إعطائها مساحات كبيرة بالحلقات، أسوة بزينة، خاصة أن المسلسل كان في مرحلة تصوير الحلقات الأخيرة، كما أن ضيق الوقت جعل المنتج يحتوى الأزمة.


 وكشف مصدر من داخل العمل أن المنتج وافق على طلبات صابرين بالتنسيق مع المخرج، بإعطاء مساحات أكثر لدور صابرين في المسلسل خلال الحلقات الأخيرة بداية من الحلقة الـ26 حتي لا يتوقف تصوير المسلسل، كما تم تقليل مشاهد ظهور زينة بالحلقات الأخيرة، خاصة أن زينة لم تظهر في مشهد واحد خلال الحلقة الـ27.

مسلسل “كله بالحب”


ومسلسل "كله بالحب" بطولة زينة ويشاركها عدد من الفنانين مثل أحمد السعدني، صابرين، وريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، يوسف عثمان، يسرا المسعودي، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبىي، وإخراج عصام عبد الحميد.
 

تابع مواقعنا