الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يكشف غيابات تشيلسي أمام أرسنال ويتحدث عن دور لامبارد

توخيل
رياضة
توخيل
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 03:14 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن استعدادات الفريق لمواجهة نظيره أرسنال، في اللقاء المقرر غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وقال توخيل، خلال المؤتمر الصحفي: "نحن نراقب وضع اللاعبين. كل شخص ليس في خطر الإصابة متاح للقاء أرسنال، كريستنيسن  يعاني من إصابة في الأوتار، وكوفاسيتش خارج المباراة".

وعن نقل نهائي دوري أبطال أوروبا: "ليس لدي تفضيل لمكان لعب نهائي دوري الأبطال، سنلعب في المكان الذي يُطلب منا".

وعن فرانك لامبارد المدرب السابق، علق توخيل قائلاً: "كان لفرانك سجل مذهل في دور المجموعات بدوري الأبطال، فاز بجميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، لقد وضع الأساس لنصل إلى النهائيات ولا نشعر بالخجل أو نخشى التحدث بصوت عالٍ، شعرت بذلك في اليوم الأول، أدرك أن فرانك خلق إرثه كلاعب وجعله أكبر كمدرب".

وواصل: "أتينا في منتصف الموسم وحاولنا إنجاز المهمة التي بدأها، فرانك يشبه كل ما تفكر فيه في تشيلسي، تفكر في فرانك لامبارد، كيف هو، كيف يلعب كرة القدم، هذا يدل على شخصيته والرسالة التي أرسلها كان من دواعي سروري تلقيها، تلقينا رسالة بعد يومين من وصولنا ولكن ليس أكثر من ذلك".
 

وأضاف: "هناك الكثير من الأهداف التي يجب الوصول إليها وهي مثيرة ومتطلبة وأحيانًا متعبة، لكنها أفضل طريقة لإنهاء الموسم، لدينا جدول زمني ضيق وتجربة رائعة في الأسابيع الثلاثة الماضية، وهناك الكثير للقتال من أجله، حان الوقت الآن لاتخاذ الخطوة التالية وليس مجرد لعب مباراة نهائية".

واستمر: "هناك أسابيع مثيرة بالتأكيد، أكبر فترة في مسيرتي؟ لست متأكدًا لأنني مررت بأوقات صعود وهبوط وأوقات مثيرة في مسيرتي".

وأكمل: "نحن نعلم جيدًا أنك بحاجة إلى القليل من الحظ والزخم وقد اكتشفنا كل ذلك. نحن في منتصف السباق على المراكز الأربعة الأولى ووصلنا إلى نهائيين. لم يكن هذا مطلب النادي والتوقع لم يكن لتلبية جميع الأشياظ ولكن لم يخبرني أحد أنهم لا يهتمون بهذه المسابقات".

وعن إداورد ميندي: "لا يمكننا الثناء عليه بما فيه الكفاية لأنه يقوم بعمل خيالي. لقد جاء من نادٍ حيث لم يعتاد على اللعب كل ثلاثة أيام، لذا فإن مستوى التركيز مرتفع للغاية. إنه جزء من مجموعة حراس المرمى المتميزة ولا يمكنك الفوز بالمباريات بدون رجال أقوياء في المرمى".

وعن أرتيتا: "أعرف ما أواجهه عندما لا نفوز، إنه أسوأ موقف في العالم بأسره بغض النظر عما إذا كنت مدربًا في الأكاديمية أو كرة قدم بمستوى عالي، هذا لا يتغير خلال الأسبوع وهو نفس الشيء بالنسبة للجميع، نحن نركز بشكل كامل على أنفسنا وليس لي التعليق على وضع آرسنال".

وأتم توخيل: "لا شيء يفاجئني في هذا الدوري، يمكنك صنع سلسلة أو الهزيمة في أي مباراة. هذا ما وقعنا من أجله، المنافسة الأصعب في أوروبا، أرسنال من أكبر الأندية في أوروبا وسنستعد لأفضل مستوى لدينا".

هل يوافق "يويفيا" على نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إنجلترا؟

تابع مواقعنا