الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن جثة رضيعة المحلة بعد وجود شبهات حول تورط الأم

الطفلة حبيبة- رضيعة
محافظات
الطفلة حبيبة- رضيعة المحلة
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:04 م

صرحت نيابة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، بدفن الطفلة "حبيبة سامي أحمد شيم" 26 يومًا، بعد أن لقيت مصرعها على يد مجهول، ووجود شبهات حول تورط الأم. 

وأمرت النيابة بتشريح الجثة واستدعاء والدها لسؤاله مع سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة. 

وأفادت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، أنه تم التحفظ على والدة الطفلة "حبيبة" لسماع أقوالها بالحادث ووجود شبهات حول تورطها بما حدث للطفلة الضحية، أثناء وجودهما معًا داخل منزل الأسرة في غياب الأب. 


 

 

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سرقة داخل أحد منازل القرية، ومقتل طفلة رضيعة على يد مجهولين.


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين مقتل الطفلة “حبيبة سامي أحمد شيمي” تبلغ من العمر 26 يومًا، خنقًا على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة قرطها الذهبي وسرقة مبلغ 20 جنيهًا وشروعهم في قتل الأم خنقًا.

 

وأكدت والدة المجني عليها وتدعى "رضا محمد الصباحي" أمام جهات التحقيق، أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت بوجود عدد من أشخاص ملثمين يقومون بخنق طفلتها وسرقة قرطها الذهب ومبلغ مالي 20 جنيًا، مستغلين خروج زوجها لعمله بعد الإفطار، وعندما استغاثت الأم بالأهالي حاول اللصوص قتلها خنقًا حتى فقدت الوعي وفروا هاربين.
 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، للتعرف على هوية المتهمين وسرعة ضبطهم. 

 

تابع مواقعنا