الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلومات تعرفها لأول مرة عن "رامز عقله طار".. مشاكل واجهت رامز جلال وعمق حمام السباحة(فيديو)

رامز عقله طار
فن
رامز عقله طار
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:58 م

كشف رامز جلال العديد من المعلومات وكواليس التحضير لبرنامجه "رامز عقله طار"، إذ استعرض كل هذه الأمور في حلقة اليوم من البرنامج.

وقال رامز جلال في الحلقة 29 من "رامز عقله طار"، إن المشكلة الأولى كانت في اختيار المكان الذي سيتم تصوير البرنامج، حتى وقع الاختيار على الرياض خصوصًا بعد النهضة التي تشهدها مؤخرًا.

أما المشكلة الثانية فكانت تصنيع Hop drop وتم اختيار أن يتم تصنيعه في إنجلترا لتوفر فرصة عمل تصميم بكل هذه الدقة والحجم أيضا.

أما فيما يتعلق برمي الضيف من الطائرة، فتم اختيار أن يكون ذلك في حمام سباحة أولمبي قطره 50 مترًا وعمقه 6 أمتار تم حفره في 10 أيام.

كما كانت هناك مشكلة في كيفية رفع الـ Hop Drop كل هذه المسافة، خصوصًا أن وزنها 2 طن، فتم الاستعانة بأوناش ناطحات السحاب، كما كشف رامز أنه تم تصنيع قناع شخصية "بهجان" في أمريكا.

 

ضحايا برنامج رامز جلال

ووقع العديد من النجوم ضحية لـ"رامز عقله طار" في الحلقات الماضية، ومنهم أحمد سعد، رمضان صبحى، حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، ويزو، محمد مجدي قفشة، دينا الشربيني، فهد المولد، محمد عبدالرحمن، محمد هنيدي، أحمد مالك، إسلام إبراهيم، معتصم النهار، ريم مصطفى، محمد هاني، ريم عبدالله، كريم عفيفي، سمية الخشاب، نسرين طافش، جميلة عوض، ونهلة سلامة,

 

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

تابع مواقعنا