الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة: البدء في تطوير ستاد النادي المصري عقب عيد الفطر 

الدكتور أشرف صبحي
محافظات
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:57 م

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال زيارته قبل قليل لاستاد النادي المصري بمحافظة بورسعيد، أن أعمال تطوير الاستاد سوف تبدء عقب عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن ذلك سيتم بالتعاون بين مجلس الوزراء ومحافظة بورسعيد وجهات أخري، وأشار إلى أنه سيتم هدم الاستاد وإعادة بناءه من جديد ليتوافق مع الأكواد العالمية. 

 

 

وأشار الوزير إلى أن تكلفة البناء لن تقل عن 500 مليون جنيهاً، مؤكداً أن هناك تعاون مع محافظة بورسعيد ومجلس الوزراء، لتنفيذ تكليفات الرئيس بشأن تطوير ستاد بورسعيد الخاص بالنادي المصري، مؤكداً أن هناك رسمًا هندسيًّا سيتم العمل على تنفيذه على أرض الواقع.

 يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفقد مساء اليوم الثلاثاء، ستاد النادي المصري بشارع 23 يوليو، وذلك لمناقشة ملف تطوير الاستاد ضمن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.  

 

وشهد الدكتور أشرف صبحي، الوضع الحالي لمنشآت النادي والمداخل والمخارج، وذلك بحضور محافظ بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية وقيادات الشباب والرياضة.  

 

وكان اجتماع مغلق قد جمع الوزير أشرف صبحي واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتضمن مناقشة الخطوات التي يجب أن تتم في ملف تطوير ستاد بورسعيد، والذي يعد مطلبًا شعبيًّا جماهيريًّا لأبناء بورسعيد. 

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن محافظة بورسعيد باتت مدينة حالمة تمثل التطوير المصري، وتعد نموذجاً جيداً لمصر الجديدة في عهد الرئيس السيسي.

تابع مواقعنا