الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية تدفع بمعداتها لرفع آثار حادث بين 3 سيارات على الطريق الإقليمي (صور)

حادث الطريق الإقليمي
محافظات
حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية
الأربعاء 12/مايو/2021 - 12:39 ص

دفعت الأجهزة الأمنية ومحليات المنوفية بمعداتها لرفع آثار حادث تصادم  بين 3 سيارات على الطريق الإقليمي، المار من محافظة المنوفية أمام مركز الباجور، وانتقل إلى مكان الحادث عدد من القيادات الأمنية وقيادات المحليات، للوقوف على مجهودات رفع السيارات وتسيير الطريق.

 

قيادات المحليات تنتقل إلى حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، السيد عبد العال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بالإشراف على إعادة تسيير حركة السيارات بعد وقوع حادث الطريق الإقليمي، والذي وقع بين ثلاث سيارات نقل ثقيل ونقل متوسط وسيارة ملاكي، وعلى الفور دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بمعدتها والتنسيق مع الحماية المدنية والمرور.

حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 

وانتقل إلى موقع الحادث العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، وقيادات مركز الشرطة وسيارات الحماية المدنية ورجال مرور المنوفية، لتسيير حركة سير السيارات ورفع أثار الحادث الذي وقع على الطريق الإقليمي في دائرة المركز.

 


وشهد مركز بركة السبع في المنوفية، حادثا مروعا نتج عنه مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة، عندما اصطدمت سيارة نقل ثقيل وتروسيكل توفي على إثره سائق التروسيكل ونجل شقيقه وإصابة ابن المتوفي الأول وابن شقيقه، وتم نقل الطفلين إلى مستشفى بركة السبع العام، لتقديم الرعاية الطبية لهما.


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، إخطارًا من مأمور مركز بركة السبع، يفيد وقوع حادث بالقرب من أول طريق شنتنتا_ بركة السبع بين سيارة نقل ثقيل وتروسيكل، نتج عنه حالتي وفاة وإصابة وتم نقلها عن طريق الإسعاف إلى مستشفى بركة السبع العام.

 

 

بالانتقال والفحص تبين وجود حادث مروع على طريق شنتنا نتج عنه حالتي وفاة وهما "ش. ع. ا" سائق التروسيكل وابن شقيقه "ي. م. ا"، وإصابة طفلين أخرين وهما "ع. ش. ع" طفل 4 سنوات نجل المتوفي الأول، "م. م.ع" نجل شقيق المتوفي الأول، وهرب سائق سيارة النقل الثقيل من مكان الحادث.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وجار ضبط المتهم في الحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وإصدار تصاريح بدفع جثماني الضحايا.

تابع مواقعنا