الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يناشد المواطنين بعدم التجمعات والاستمتاع بعيد الفطر في المنازل 

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:58 ص

ناشد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أبناء المحافظة بالوعي واتباع الإجراءات الاحترازية والبعد عن أماكن التجمعات ومنع التكدس خلال هذه المرحلة الحرجة، والاستمتاع بعطلة عيد الفطر فى المنازل حفاظًا على السلامة العامة للحد من تداعيات المرحلة الثالثة من الوباء المستجد.

وقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي بورسعيد خاصة ، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار.

 وأكد المحافظ على أهمية الترابط والتلاحم بين الشعب المصري، خلف قيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، كما بعث المحافظ برسالة تهنئة لجميع أفراد الجيش الأبيض و القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بأرواحهم للحفاظ على امن المواطنين وسلامة الوطن .

وقدم اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، أسمى التهانى للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وللدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وكافة الوزراء والجهات المعنية ، ورجال القوات المسلحة والشرطة المصرية .

تابع مواقعنا