الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق هائل بمنزل في قرية جروان بالمنوفية

حريق بالمنوفية
محافظات
حريق بالمنوفية
الأربعاء 12/مايو/2021 - 12:39 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق هائل، داخل منزل بقرية جروان التابعة لمحافظة المنوفية، بعد استقبال بلاغ من الأهالي بحدوث الحريق.
 حريق هائل بمنزل في المنوفية 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد باستقبال المركز بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق داخل منزل في شارع المدارس بقرية جروان دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية بالباجور والدفع بسيارات الحماية المدنية، لسيطرة على الحريق.
 


السيطرة على حريق بقرية جروان في المنوفية 

وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حريق داخل منزل سكني في شارع المدارس، بقرية جروان دائرة مركز الباجور، وبسؤال أصحاب المنزل نفوا الشبهه الجنائية، ورجحوا أنها نتيجة ماس كهربائي، واحترقت محتويات شقة داخل المنزل فيما لم يسفر الحريق على أضرار بشرية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية ومحليات المنوفية قد دفعت بمعداتها لرفع آثار حادث تصادم  بين 3 سيارات على الطريق الإقليمي، المار من محافظة المنوفية أمام مركز الباجور، وانتقل إلى مكان الحادث عدد من القيادات الأمنية وقيادات المحليات، للوقوف على مجهودات رفع السيارات وتسيير الطريق.

قيادات المحليات تنتقل إلى حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية 

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، السيد عبد العال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بالإشراف على إعادة تسيير حركة السيارات بعد وقوع حادث الطريق الإقليمي، والذي وقع بين ثلاث سيارات نقل ثقيل ونقل متوسط وسيارة ملاكي، وعلى الفور دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بمعدتها والتنسيق مع الحماية المدنية والمرور.

 

 

 

حريق بالمنوفية 


 

تابع مواقعنا