الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع معاون مباحث قسم ثاني الغردقة في حادث سيارة (صور)

النقيب أحمد عبد الله
محافظات
النقيب أحمد عبد الله
الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:51 ص

لقي النقيب أحمد عبد الله معاون مباحث قسم ثاني الغردقة، التابع لمديرية أمن البحر الأحمر، مصرعه في حادث سيارة ملاكي أثناء عودته من إجازة إلى مقر عمله، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الغردقة العام.

مصرع معاون مباحث قسم ثاني الغردقة 

تلقى اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا يفيد مصرع النقيب أحمد عبد الله، 25 عاما، معاون مباحث قسم ثاني الغردقة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، أثناء عودته من أجازته، فيما تم نقل الجثمان إلى مستشفى الغردقة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة.

وأصيب 6 سائحين بلجيك، بالإضافة إلى 3 مصريين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص سياحي، على طريق الزعفرانة - راس غارب صباح صباح اليوم بالكيلو 45، بالمنطقة التابعة لمحافظة البحر الأحمر.
 وتلقت عمليات محافظة البحر الأحمر، نبأ حادث انقلاب سيارة ميكروباص سياحي، تابع لإحدى شركات السياحية، بالكيلو 45 الزعفرانة / غارب، إثر اختلال عجلة القيادة وانحراف الميكروباص، وانقلابه بجانب الطريق أسفر عن إصابة 6 سياح بلجيك و3 مصريين بإصابات خفيفة ولا توجد خسائر بالأرواح.

انقلاب سيارة ميكروباص سياحي في البحر الأحمر 
 

 

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى راس غارب المركزي ومتابعة حالتهم الصحية، وتقديم جميع الخدمات الطبية لهم  والتأكد من سلامة جميع للمصابين، في الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فيما تابعت قيادات محافظة البحر الأحمر الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان على تقديم كافة الخدمات الطبية.

 

سقوط أمطار على البحر الأحمر 

وكانت  رأس شقير شمال البحر الأحمر، تعرضت لسقوط أمطار غزيرة، بالإضافة إلى ظهور كميات كبيرة من السحب وظاهرتي الرعد والبرق.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر الطوارئ بشمال المحافظة ورفع حالة الطوارئ إلى درجة الاستعداد القصوى، تحسبا لاستمرار سقوط الأمطار الغزيرة وتحولها لسيول في بعض المناطق.

في سياق مختلف كلف رئيس مدينة رأس غارب عناصر المتابعة الميدانية بالمرور الدوري في المدينة ورصد السلبيات بشوارع المدينة ومن خلاله تم رصد عطل بأعمدة الإنارة بمنطقة الصحراوية.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بالمتابعة الميدانية وتقديم أفضل خدمة للمواطنين والحفاظ على حياتهم

حادث سيارة 

 

تابع مواقعنا