الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل السطو على فرع شركة اتصالات بالخارجة

أجهزة الأمن
حوادث
أجهزة الأمن
الأربعاء 12/مايو/2021 - 01:13 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات السطو على فرع إحدى شركات الاتصالات بالوادي الجديد، وألقت القبض على المتهمين بعد سرقة خزينته.

تلقى قسم شرطة الخارجة من مدير فرع إحدى شركات الاتصالات أنه حال قيامه بفتح الفرع اكتشف أن الباب الرئيسي مفتوح وكذلك باب الخزينة ومُثبت به المفتاح الخاص بها وسرقة مبالغ مالية من داخلها - وجهاز DVR الخاص بمنظومة كاميرات الفرع.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الوادى الجديد، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، (لثلاثة منهم معلومات جنائية)، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم قرر أحد المتهمين بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الآخرين لرغبته فى الانتقام من إدارة الشركة المشار إليها لفصله من العمل، وأنه تحصل على المفتاح الخاص بالفرع عن طريق مغافلة صديقه عامل نظافة بفرع الشركة، واستخرج نسخة عليه منذ حوالى شهر ثم قام بتوفير ملابس خاصة بالعاملين بالفرع "2 تيشيرت"، وسلمها للمتهمين الآخرين وحدد لهما مكان جهاز وحدة تسجيل كاميرات المراقبة ومكان مفتاح الخزينة.

وأضافا أنه بتاريخ الواقعة توجه ثلاثة متهمين منهم مستقلين دراجة نارية إلى الفرع وقام أحدهم بفتح الباب الرئيسى وتحصل على مفاتيح الخزينة وفتحها واستولوا على مبلغ مالى، وقام أحدهم بنزع وحدة التسجيل الخاصة بالكاميرات، ثم قاموا بالتخلص من الملابس ووحدة التخزين بإلقائها بأحد المصارف المائية واقتسام المبلغ المالي فيما بينهم.

كما أرشد المتهمون عن جزء من المبلغ المستولى عليه وإنفاقهم باقى المبلغ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

تابع مواقعنا