رئيس التحرير
محمود المملوك

"لعبة نيوتن" يحصد 4 جوائز بـ "كأس إينرجي للدراما" باختيار الجمهور ولجنة التحكيم

منى زكي في مسلسل
منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"

نال مسلسل "لعبة نيوتن" نصيبًا مميزا من جوائز "كأس إينرجي للدراما" من لجنة التحكيم التي تكونت من النقاد علا الشافعي وحنان شومان وزين خيري شلبي.

وفاز المسلسل بـ 4 جوائز في "كأس إينرجي للدراما"، حيث حصدت منى زكي جائزتي أفضل ممثلة من لجنة التحكيم وأيضا من تصويت الجمهور، كما فاز العمل بجائزتي أفضل مسلسل من لجنة التحكيم وتصويت الجمهور كذلك.

اقرأ أيضا: محمد فراج: "لعبة نيوتن" الأقرب لقلبي ومنى زكي أجمل واحدة اشتغلت معاها واشتاق لشخصية مؤنس

جوائز كأس اينرجي للدراما
جوائز كأس اينرجي للدراما
جوائز كأس اينرجي للدراما
جوائز كأس اينرجي للدراما

وشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

ونال مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الإشادات النقدية بجانب النجاح الجماهيري، وصنفه العديد من النقاد بأنه أفضل مسلسل في رمضان 2021، ووضعه الناقد طارق الشناوي في صدارة أفضل مسلسلات رمضان من وجهة نظره وجاء ترتيبها كالتالي:

"لعبة نيوتن" في المركز الأول، و"خلي بالك من زيزي" في المركز الثاني"، ونجيب زاهي زركش" في المركز الثالث، وجاء مسلسل "القاهرة كابول" في المركز الرابع، فيما حل خامسا مسلسل "هجمة مرتدة".

عاجل