السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمالقة أوروبا يهنئون الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الخميس 13/مايو/2021 - 02:21 م

حرصت جميع الأندية الأوروبية بالدوريات الخمس الكبرى على تهنئة المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك، وعلى رأسهم أبطال تلك الدوريات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

1- مانشستر سيتي

حرص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على تهنئة المسلمين بحلول هذه المناسبة السعيدة.

وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "العيد فرحة وأجمل فرحة تجمع شمل قريب وبعيد.. عيد سعيد من مانشستر سيتي لجميع المسلمين حول العالم".

2- بايرن ميونخ

فيما وجه نادي بايرن ميونخ الألماني بطل العالم والدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا"، رسالة خاصة للمسلمين بشأن عيد الفطر المبارك.

وكتب البافاري عبر "تويتر": "كل عام والعيد يجمعنا، أبطال البوندسليجا يهنئون الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، عساكم من عواده".

3- إنتر ميلانو

وقال نادي إنتر ميلانو الإيطالي، بطل النسخة الحالية من الدوري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى كل مشجعينا في الوطن العربي والإسلامي، بطل إيطاليا يرسل لكم أطيب التهاني بمناسبة يوم عيد الفطر المبارك، عساكم من عواده ودمتم في خير وصحة وسعادة".

4- باريس سان جيرمان

في إطار التهنئة بعيد الفطر المبارك، نشر العملاق الباريسي فيديو عبر حسابه الرسمي يشمل تهنئة نجوم الفريق للمسلمين بالمناسبة السعيدة والاستثنائية.

5- ريال مدريد

كتب نادي ريال مدريد الإسباني بطل النسخة الأخيرة من "الليجا" عبر "تويتر": "نادي ريال مدريد يهنئ متابعيه الكرام بمناسبة عيد الفطر، كل عام وأنتم بخير".

6- أرسنال

واستعان نادي أرسنال بمحمد النني، لاعب منتخبنا الوطني المحترف، في صفوفهم لتصوير فيديو تهنئة متابعيه بشهر رمضان، وقال فيه النني: "لدي رسالة سريعة بشأن العيد، أتمنى لكم الأفضل، وأن تكونوا بصحة جيدة... عيد سعيد للجميع".

7- ليفربول

ووجه نادي ليفربول بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي والمحترف في صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، التهنئة للمسلمين بعيد الفطر المبارك.

وكتب الريدز عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من قلب ليفربول إلى كل العالم العربي والإسلامي كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر، لن تسير وحدك أبدًا".

تابع مواقعنا