الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يتراجع عن تفعيل بند شراء كريم فؤاد.. ويكشف السبب (خاص)

كريم فؤاد
رياضة
كريم فؤاد
الخميس 13/مايو/2021 - 02:20 م

تراجع نادي إنبي عن تفعيل بند شراء كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق، والمعار من صفوف النجوم بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر خاص داخل نادي إنبي في تصريحات لـ "القاهرة 24" إن إدارة النادي البترولي قد تراجعت عن فكرة تفعيل بند شراء كريم فؤاد بشكل نهائي من صفوف النجوم.

وتابع المصدر: "حاولنا تقليل قيمة المبلغ المطلوب فى شراء اللاعب بشكل نهائي مع النجوم عن القيمة المذكورة في عقد الإعارة، إلا إننا لن نستطع التوصل لأي اتفاق".

وواصل: "النجوم يطلب الحصول على 15 مليون جنيه، وفقًا لبند تفعيل الشراء في عقد كريم فؤاد، ولكن بسبب ظروف كورونا، والأزمة المالية التي يعاني منها الأندية، أصبح هذا المبلغ من الصعب دفعه".

واختتم: "كنا قد حاولنا تفعيل عقد الشراء في الشتاء الماضي، ولكن الشروط المالية التي طلبها كريم فؤاد جعلتنا نؤجل المفاوضات لنهاية الموسم، ولكن في النهاية تراجعنا عن إتمام الصفقة".

وانتقل كريم فؤاد إلى صفوف إنبي، قادمًا من النجوم، على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يجدد الفريق البترولي إعارته لموسم جديد الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ويفتح تراجع إنبي عن تفعيل بند شراء اللاعب الباب أمام الأهلي من أجل إتمام تعاقده مع كريم فؤاد خاصة في ظل رغبته في الحصول على خدماته.

تابع مواقعنا