الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدرها التريند.. كواليس تصوير أغنية "احنا مش بتوع حداد" وأبرز المشاركين

أغنية احنا مش بتوع
تقارير وتحقيقات
أغنية "احنا مش بتوع حداد"
الخميس 13/مايو/2021 - 03:20 م

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2، عرض أغنية احنا مش بتوع حداد، في ظل حضور أبطال المسلسل في جزئيه الأول والثاني، وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، بإشراف عام شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

واستعرضت الأغنية كلمة الرئيس السيسي: “قسمًا بالله اللي هيقربلها لأشيله من فوق وش الأرض"، ومن ثم عٌرض عدد من مشاهد للمشروعات القومية المختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة الجلالة.

كواليس أغنية احنا مش بتوع حداد

وحصل "القاهرة 24" على صور الأبطال المتواجدين في ميدان التحرير لتصوير أغنية لحنا مش بتوع حداد، ومنهم الفنان كريم عبد العزيز، وأمير كرارة، وأحمد وفيق، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأحمد فؤاد سليم، لتصوير تلك المشاهد الوطنية التي ستظل ذكرى في وجدان الشعوب.

كريم عبد العزيز

وقررت أسرة مسلسل الاختيار 2، إهداء قوات الشرطة المصرية أغنية احنا مش بتوع حداد، لتختتم بها أحداث الجزء الثاني من العمل، الذي عرض قصص استشهاد العديد من ضباط الشرطة.

أمير كرارة وأحمد وفيق

وشارك في المسلسل عدد من نجوم الفن، بينهم كريم عبد العزيز، أمير كرارة، إياد نصار، إنجي المقدم ، بشرى ، أسماء أبو اليزيد، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم ،نضال الشافعي وأحمد وفيق. وعدد غيرهم من الفنانين.

والأغنية من تأليف أحمد راؤول ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع يحيى يوسف وإخراج الكليب أحمد المرسي، تحت إشراف "ميديا هب سعدي – جوهر".

إياد نصار وإنجي المقدم واحمد فؤاد سليم

مكي يتغيب عن أغنية احنا مش بتوع حداد

وتغيب الفنان أحمد مكي، بسبب تعرضه لوعكة صحية  عن أغنية احنا مش بتوع حداد، التي تم تصويرها في ميدان التحرير، وأخرجها أحمد المرسي.

إياد نصار وإنجي المقدم واحمد فؤاد سليم

رقم مشاهدات قياسي

كما حققت الأغنيه نجاحا كبيرا منذ عرضها وحتى الأن بأكثر من 3.5 مليون مشاهدة في أقل 12 ساعة من بثها عبر الصفحة الرسمية لقناة ON على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ أيضًا: حضور أبناء الشهداء.. أغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكتب النهاية لـ"الاختيار 2" بمشاركة نجوم الفن (فيديو)

وحققت حوالى نصف مليون مشاهدة علي القناة الرسمية لقناة ON على "يوتيوب".

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل الاختيار 2

وشهدت بداية الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" وصول معلومات إلى الجهات الأمنية بتواجد القيادى الإخوانى الهارب محمود عزت، في إحدى شقق التجمع الخامس، وتم الوصول إلى مسئول التأمين الخاص به، وتم التحرك على الفور والإعلان عن القبض على محمود عزت.

وتعرض الحلقة فيديوهات التحقيقات الحقيقة مع التكفيرى صقر الذى كان ضمن عملية استهداف رئيس الجمهورية في مطار القاهرة، حيث روى تفاصيل العملية، مع عرض تصوير حقيقي لملاحقة الشرطة لهم واستشهاد الرائد ماجد عبد الرازق.

تابع مواقعنا