الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل: تجنبت تأثير "زيزي" نفسيًا عليَّ بهذه الطريقة

أمينة خليل في خلي
فن
أمينة خليل في "خلي بالك من زيزي"
الخميس 13/مايو/2021 - 03:19 م

قالت الممثلة أمينة خليل إنه من الصعب الحكم على أي عمل فني في بدايته، وإنه من الظلم أن يتم إصدار أحكام على مسلسل تليفزيوني بعد عرض حلقاته الأولى، فلا بد من إعطاء الفرصة لمشاهدة العمل بشكل أفضل.

ودافعت أمينة خليل عن نفسها بعد أن رأى البعض أن انفعالاتها في الحلقات الأولى من مسلسل "خلي بالك من زيزي" كان زائدًا، مشيرةً في لقائها مع برنامج"Et بالعربي" إلى أن شخصيتها في العمل لم تكن مجرد امرأة تصرخ طوال الوقت فقط، وأن هناك الكثير من الأبعاد الدرامية بالمسلسل.

وأشارت إلى أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" تناول مرض فرط الحركة ADHD بشكل ناجح للغاية، إذ تم معالجتها في إطار خفيف وكوميدي من خلال شخوص أحبها الجمهور وأيضًا عمل فني مسلٍ.

وبيّنت أمينة خليل أنها شاهدت أشخاص حقيقيين مصابين بمرض ADHD ومنهم أصدقاؤها، وبعض المصابين بهذا المرض لا يدرك حقيقة مرضه.

اقرأ أيضا: سباق أفلام عيد الفطر 2021.. رامز جلال يتفوق بـ "أحمد نوتردام" على يوتيوب

وحول تأثرها النفسي بالشخصية التي جسدتها، قالت: “حرصت على ألا أقع في ذلك، ولم تتعبني زيزي نفسيًا، لأنه مع بداية تصوير العمل كنت متأكدة أنه من الوارد أن عصبية الشخصية التي أجسدها تؤثر عليّ نفسيًا، لذا عودت نفسي على أن أكون أكثر هدوءًا بين تصوير المشاهد”.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" حقق نجاحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا في رمضان الماضي، ومن بطولة الفنانة أمينة خليل بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد ممدوح، وعلي قاسم، وبيومي فؤاد، وسلوى محمد علي، ونهى عابدين، وعلي الطيب، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا