الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن راؤول عن كتابة أغاني الحلقة الأخيرة لـ"الاختيار 2": شرف لي

أحمد حسن راؤول
فن
أحمد حسن راؤول
الخميس 13/مايو/2021 - 07:09 م

نالت أغاني الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 2”، إعجاب الكثيرين من الجماهير الذين تابعوا المسلسل، وتألق في تأليفها الشاعر أحمد حسن راؤول، حيث كانت أغنيتي “وقت الحساب” و"إحنا مش بتوع حداد 2" من كلماته.

وقال الشاعر أحمد حسن راؤول في تصريحاته لـ"القاهرة 24"، إنه كان سعيد بالمشاركة في العمل بتلك الأغنيتين، مؤكدًا أن فكرة المشاركة في كتابة أغاني لعمل في حجم مسلسل “الاختيار 2” هي شرف له.

أغاني الشاعر أحمد حسن راؤول بمسلسل “الاختيار 2”

وأغنية “وقت الحساب”، التي كتبها أحمد حسن راؤل كانت من غناء أحمد سعد، وتقول كلماتها: “مين اللي قال إن السكوت معناها أي خضوع.. الرد ليه وقت وتمن.. وإحنا التمن مدفوع”، وهي من ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف وميكس وماستر ياسر أنول، وإنتاج شركة “mwm”.

أما أغنية “إحنا مش بتوع حداد 2” تقول كلماتها: "احنا مش بتوع حداد.. احنا بركان غضبه قاد.. حق كل شهيد هيفضل في رقبتا وله ميعاد.. احنا 100 مليون مبروك.. منسي دا ابنك وأخوك.. كل شهيد ضحى لينا حي عمره في يوم ما مات.. في البلد قائد عظيم.. واتقوا شر الحليم.. اللي روحه فوق كتافه كل دا ضهره وحماه.. هو دا رمز البلاد.. اللي شال عنها السواد مصر دايمًا أقوى بيه وهتبقى لآخر ميعاد"، وكانت أغنية مميزة حيث شارك في غنائها أبطال مسلسل “الاختيار” بجزئيه الأول والثاني، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد جمال، وتوزيع يحيى يوسف ومكس وماستر ياسر أنور، وهي كذلك من إنتاج شركة “mwm”.

وشهدت بداية الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" وصول معلومات إلى الجهات الأمنية بتواجد القيادى الإخواني الهارب محمود عزت، في إحدى شقق التجمع الخامس، وتم الوصول إلى مسئول التأمين الخاص به، وتم التحرك على الفور والإعلان عن القبض على محمود عزت.

تابع مواقعنا