الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بتشريح جثة بائعة خبز عُثر عليها "مخنوقة" داخل مسكنها بشبرا الخيمة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 02:27 م

أمر المستشار زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة بائعة خبز، عُثر عليها مشنوقة داخل منزلها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

كما أمرت النيابة العامة، بطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهليتها والجيران. 

وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من بائعة خبز بدائرة القسم، بعثورها على جثة شقيقتها داخل الشقة محل سكنهما. 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحثي أشرف عليه العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين عثور بائعة خبز 22 عامًا، على جثة شقيقتها "رشا.ع.ع"، 25 عاما، مسجاة على ظهرها داخل غرفة نومها، داخل الشقة محل سكنهما بدائرة القسم، ووجود آثار خنق حول الرقبة، كما تبين وجود بعثرة في محتويات الشقة.

وبسؤال شقيقتها حول الواقعة، أضافت أنها وشقيقتها تقومان بتصنيع الخبز داخل شقتهما ثم تقوم هي ببيعه للزبائن.

وتابعت أنها يوم الواقعة وبعد الانتهاء من تصنيع الخبز، حملته وخرجت لبيعه، وعندما عادت إلى الشقة وجدت الباب مفتوحًا، كما وجدت شقيقتها داخل غرفة نومها ملقاة على الأرض، وبفحصها تبين أنها فارقت الحياة.

فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الواقعة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة لفحصها، ومعرفة المترددين على شقة المجني عليها وقت ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا