السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرق تنسيق القميص الأبيض ليواكب موضة 2021

قميص أبيض
كايرو لايت
قميص أبيض
الجمعة 14/مايو/2021 - 09:15 م

يعد القميص الأبيض من الملابس التي يجب وجودها في خزانة كل فتاة، فهو لا غنى عنه، نظرًا لكونه أحد أهم الملابس التي يمكن تنسيقها لتناسب الستايل الرسمي أو الكاجوال، وإليك طرق تنسيق الكاجوال بأكثر من إطلالة.

نظرة شبه رسمية

القميص الأبيض هو مظهر المكتب، وهو الزي المناسب للنساء العاملات، لذا إليك طريقة فريدة لإنشاء بيان أزياء صيفي لافت للنظر أثناء العمل الجاد، وهذا المظهر شبه الرسمي مثالي لاجتماعات المكتب والأحداث على حد سواء، حيث أصبحت السترة البيضاء مع الأسود أو الأزرق الداكن موضة قديمة، لذا احصلي على مظهر أنيق ومتطور من خلال إقرانه ببدلة باللون الوردي أو السلمون، كما لا تنس ارتداء ساعة يد أو عقد من اللؤلؤ مع الزي. 

طلة الشاطئ

وجهات الشاطئ تصرخ للحصول على مظهر غير رسمي ومريح. مرة أخرى ، القميص الأبيض سيوفر لك يومك للحصول على طلة الشاطئ، ويمكنك أيضًا استخدام قميص أخيك الضخم للحصول على هذا المظهر الجذاب، لذا ارتدي قميصًا بأزرار لأسفل، كما يمكنك لف قميص بطبعة استوائية متدفقة فوق القميص، كما يمكنك أيضًا ارتداء قبعة أو نظارة شمسية لإضافة عامل جاذبية إضافي.

ستايل للحفلات

استرجع السحر المفقود لقميصك الأبيض الصلب من خلال ارتدائه لحفلة المساء التالية في منزل صديقك، ثم نسقي القميص الخاص بك مع تنورة بلينغ بفتحة الفخذ من أجل التألق المثالي، كما يمكنك اختيار التنورة بأي لون من اختيارك، واربطي الجزء الأمامي من قميصك أو ضعيه لأسفل، وتأكد أيضًا من تزيين الأقراط أو السوار لإكمال المظهر الجذاب.

طلة غير تقليدية

يعد التصميم بشكل غير تقليدي معيارًا جديدًا هذه الأيام، لذا ارتدِ قميصك الأبيض للخلف مع بنطلون رياضي أو شورت حسب عامل راحتك، كما تأكد من إبقاء بعض الأزرار السفلية مفتوحة للحصول على مظهر مريح كامل. 

تابع مواقعنا