الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الداخلية": انتشار الخدمات الأمنية لتنفيذ الإجراءات لمواجهة كورونا خلال أيام العيد (فيديو)

خدمات مرورية
حوادث
خدمات مرورية
الجمعة 14/مايو/2021 - 05:02 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تنفيذ خططها الأمنية وتنفيذ الإجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا خلال أيام العيد الفطر المبارك، حيث يتواصل انتشار الخدمات الأمنية بطول مجرى النيل لمنع أي تجمعات أو احتفالات من خلال حملات يتم شنها على العائمات ومراكب المتنزه لمتابعة التزامها بتلك القرارات.

وتُتابع الخدمات الأمنية تنفيذ قرار حظر تردد المواطنين على الشواطئ العامة والتجمعات بكافة أنواعها، كما انتشرت عناصر من الشرطة النسائية بالشوارع والميادين بمحيط من المنتزهات والحدائق والشواطئ العامة ولتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، والتصدي لأي خروج على القانون وفي إطار خطط وزارة الداخلية لبسط الأمن ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد. 

وتنتشر الخدمات المرورية على طول الطرق والمحاور الرئيسية الرابطة بين المحافظات بهدف تطبيق حظر سير الأتوبيسات الرحلات والحفلات الجماعية بين المحافظات ومدى التزام المواطنين من مرتادي وسائل النقل الجماعي وارتداء الكمامات الواقية.


وداخل محطات مترو الأنفاق  والسكك الحديدية يتواصل انتشار الأمني للتأكد من التزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية حيث توجد الخدمات الأمنية بمداخل ومخارج المحطات وبطول الأرصفة وداخل عربيات القطارات.
يتواصل وضع الخدمات والارتكازات الأمنية  أمام الحدائق العامة والمتنزهات والمتابعة قرار غلقها فضلا  عن وجود خدمات أمنية لمتابعة قرار غلق المحلات التجارية في المواعيد المحددة ومنع تناول النارجيلة كل ما تتخذه وزارة الداخلية من إجراءات وتدابير أمنية تهدف في المقام الأول على صحة وسلامة  المواطنين.
في إطار تفعيل الدور الإنساني والاجتماعي لوزارة الداخلية تحت مظلة مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية، حرصت الوزارة على مشاركة المرضى بعدد من المستشفيات ونزلاء دور رعاية المسنين من خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك من خلال إفادة المأموريات إلي عدد من المستشفيات وتوزيع هدايا عينية على المرضى بالمستشفيات المختلفة في إطار الدعم والمساندة وما يساعدهم على رفع الروح المعنوية لمواجه المرضى  حيث تكون المبادرات الوزارة التي تقدم الدعم لهم في كل المناسبات التي تؤكدها الزيارات المتتالية لهم. 

 


 

تابع مواقعنا