الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي يهاجم قصيدة هشام الجخ: "بيقولوا قديمة.. منتهى الرخص والانسحاق"

نبيل الحلفاوي وهشام
فن
نبيل الحلفاوي وهشام الجخ
الجمعة 14/مايو/2021 - 09:37 م

علق الفنان نبيل الحلفاوي على قصيدة “3 خرفان” للشاعر هشام الجخ، الذي أعاد نشرها لدعم القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن موقفه منتهى الرخص والانسحاق، بحسب ما نشره بحسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.
 

وأعرب نبيل الحلفاوي عن استيائه من القصيدة، “بيقولوا قصيدة قديمة.. بغض النظر حتى لو قديمة.. مش فاهم إيه اللي يخلي بني آدم عشان يشيد بحد يقوم يهين أهله على غير الحقيقة.. منتهى الرخص والانسحاق”.

نبيل الحلفاوي

تعليق هشام الجخ

ورد هشام الجخ على تلك الانتقادات، وقال في تصريحاته لـ“القاهرة 24”، إن تلك القصيدة قديمة وتعود لأكثر من عشرين عامًا، وكيف له أن يُخطئ بالشعب المصري، وأن يقلل من شأن رجالها ونسائها، فوالدته حربت في الدفاع الشعبي لحرب 67 وشارك والده في حرب 56، ويعمل شقيقه حاليًا عميدًا في القوات المصرية المسلحة.

واستنكر هشام سوء فهم الجمهور لحديثه في القصيدة، وإشارة البعض منهم إلى أنه لا يكتب عن الجيش المصري والشهداء، مشيرًا إلى أنه لا يترك مناسبة للشهداء إلا ونشر بها قصيدة تخصهم وفي العام الماضي، اختص الشهيد أحمد منسي بقصيدة عنه وعن الجيش المصري كتب قصيدة “عبروا القناة”، مشيرًا إلى أنه لا يعلم سبب الهجوم العنيف الذي انهال عليه من الجمهور، قائلًا: “مش فاهم ليه بيحصل كدا.. بس هو تريند ومضطر أسكت وأستحمل وخلاص هعمل إيه يعني”.

 

تابع مواقعنا