الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الخانكة تأمر بتشريح جثة عاطل وانتداب الطب الشرعي بعد قتله ابنته وخالتها وإصابة 4 آخرين

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 09:42 م

أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة عاطل، تخلص من حياته بإطلاق نيران على نفسه، بعد قتله ابنته وخالتها وإصابة نجله و2 آخرين.
 

كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

وعثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، على جثة عاطل، هو المتهم بقتل ابنته وخالتها وإصابة نجله و2 آخرين في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث انتحر المتهم بعد التخلص من أسرة طليقته لاعتراضه على زواج ابنته، بإطلاق النيران على نفسه مما أسفر عن مصرعه في الحال، وعثر على جثته بجوار مسكنه، تحرر محضر بالواقعة.

وبالعرض على النيابة أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بعمل مناظرة للجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريحها، وعمل معاينة لمكان الواقعة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، يفيد بالعثور على جثة "محمود ق.غ" عاطل، وهو المتهم باقتحام منزل طليقته وإطلاق النيران من سلاح ناري "طبنجة" وأسفر عن قتل ابنته وخالها وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج ابنته، حيث عثر على جثته بجوار مسكنه غارقًا في دمائه وبجواره السلاح الناري "طبنجة" المستخدم في الواقعة.

تابع مواقعنا