الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني: القبض على الشباب المتورطين في فيديو إلقاء المياه على المارة بشوارع شبين الكوم

إلقاء مياه على المواطنين
محافظات
إلقاء مياه على المواطنين
الجمعة 14/مايو/2021 - 10:23 م

كشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، تمكن قسم شبين الكوم من القبض على متهمين بالتورط في واقعة إلقاء المياه على المواطنين وتوثيق الواقعة بالفيديو، مشيرًا إلى أنهم مقيمون بالعزبة الغربية التابعة لدائرة القسم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

شباب يلقون المياه على المواطنين في شبين الكوم 

وكان، مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو لتعدي شباب، يقودون دراجات نارية على المواطنين بأكياس المياه، مشيرين إلى أن موقع تصوير الفيديو شبين الكوم في المنوفية، وطالب المواطنون بسرعة التحقيق وضبط هؤلاء الشباب.

شباب بدراجة نارية يلقون المياه على المواطنين في شبين الكوم 

 

وظهر في الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، بعض الشباب وهم يلقون أكياس المياه على المواطنين المارين في شوارع شبين الكوم، كنوع من “الهزار”، وإثارة السخرية، من أجل نشرها على السوشيال ميديا.

 

فحص فيديو إلقاء شباب المياه على المواطنين في شبين الكوم 

 

وأشار مصدر أمني إلى أنه جارٍ فحص الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، والتأكد من صحته وتوقيته، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

وفي وقت سابق، أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، مدعومة بقوات الشرطة بالمنوفية، ملاهي مركز الشباب، وذلك لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقائية من فيروس كورونا المستجد، لليوم الثاني على التوالي بعد أن أخلتها الوحدة المحلية بالأمس.
 

غلق ملاهي مركز شباب الباجور

 

وأكد السيد عبد العال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، في تصريحاته لـ"القاهرة 24"، تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حسم، طبقًا لتعليمات الصادرة من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مشيرًا أن مستأجر الملاهي بمركز الشباب لم يلتزم بالتعليمات الصادرة بشأن اتخاذ الإجراءات الاحترازية رغم التنبيه على كافة المنشآت.
 

تابع مواقعنا