الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة: "لم يكن لدي أنا وأحمد السقا طلبات من محمد سامي سوى نجاح نسل الأغراب" (فيديو)

أمير كرارة
فن
أمير كرارة
الجمعة 14/مايو/2021 - 10:37 م

أشار الفنان أمير كرارة، إلى أنه لم يكن له طلبات برفقة أحمد السقا من المخرج محمد سامي، أثناء تحضيرات مسلسل نسل الأغراب سوى أن يكون للمسلسل عند انتهاء عرضه في رمضان؛ صدى واسع، وأن يشكراه على مجهوده والنجاح الذي وصلوا له.

وقال أمير كرارة خلاله لقائه مع برنامج “the insider”: “يوم ما دخلت أنا والسقا المسلسل مع بعض قعدنا مع محمد سامي في أوضة في سينرجي وسألني عايزين تعملوا إيه قولنا مش عايزين حاجة ومفيش طلبات”.

وأضاف أمير كرارة: “كل ما نطلبه أنه عند انتهاء عرض المسلسل أن نوجه لك رسائل شكر على المجهود الذي بذلته معنا، وبالفعل استطعنا تحقيق النجاح المطلوب وراعينا ربنا في العمل"، معربًا عن سعادته بالنتيجة التي توصلوا إليها في النهاية.

نسل الأغراب الحلقة الأخيرة

واحتوت الحلقة الأخيرة من مسلسل “نسل الأغراب”، على الكثير من الأحداث المتصاعدة، والنهايات غير المتوقعة، وخلال الحلقة تخلص "عساف" -أحمد السقا- من "بكري" -عماد زيادة، مما جعل الغجر يفرحون ويهللون بعد وفاتهم، أما “جليلة ” فقررت الذهاب إلى منزل “عساف” حتى تقتله وتتخلص منه، ولكنها لم تجده.

وذهبت “جليلة” إلى منزل “غفران” -أمير كرارة- ، حتى تقتله، ولكن والدته تحميه منها وتأخذ منها البندقية التي كانت تحملها، وطلبت منها مغادرة القصر، كما يخبرها “غفران” بأنه هو من قتل “حمزة” ووالدها وشقيقها “علي”، ووصلت قوات الشرطة إلى سرايا “عساف”، وقبضت عليه وعلى “غفران”، وبعد مرور عام، حكم بالإعدام على كلٍّ من “عساف” و"غفران".

 

 

تابع مواقعنا