رئيس التحرير
محمود المملوك

تجاوز صلاحياته.. نكشف سبب إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي (فيديو)

محمد سامي
محمد سامي

علم "القاهرة 24" من مصادر مطلعة تفاصيل اتخاذ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قراراً بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز، وهو ما أرجعته المصادر لـ"تجاوز الصلاحيات" و"التصريحات غير الصحيحة"

وأوضحت المصادر ان القرار جاء لعدة أسباب أبرزها تجاوز محمد سامي لاختصاصاته اثناء العمل مع الشركة المتحدة وما تضمنته تصريحات سامي خلال إحدي المناسبات الرمضانية حول مشروعات الشركة دون تنسيق مع مسئوليها، وهو ما لم تتقبله الشركة المتحدة للخدمات أن يتم إعلان تفاصيل أي أعمال تنتجها إلا من خلالها وذلك بسبب تعاقد شركة سينرجي مع المخرج محمد سامى لمدة 3 سنوات مقبلة كمؤلف ومخرج وذلك من أجل تقديم مسلسلات في شهر رمضان ، 2022، 2023، والذي كان أخرهم الموسم الرمضاني المنصرم حيث وقع سامى العقود بحضور حسام شوقى المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي وتم الاتفاق على كافة التفاصيل على أن يكون البداية في شهر رمضان 2021 المنصرم بمسلسل نسل الأغراب.

وأضافت المصادر ان القرار جاء أيضا بسبب ما تضمنه مسلسل نسل الاغراب الذي انتجته الشركة لمحمد سامي خلال شهر رمضان وهو ما ارتقى الي ان يكون  مهزلة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز.

وفي سياق متصل، علم "القاهرة 24" من مصادره، أن المخرج محمد سامي يعد لمسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2022، يجمع فيه عدد من الفنانين وأبرزهم هند صبري، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، وحتى الآن هناك موافقات مبدئية معهم.

وأضاف المصدر، أن سامي يبحث عن بطلة أخرى في حجم الفنانة هند صبري، ولكن لم يتم الاتفاق على قصة المسلسل أو باقي أبطاله حتى هذه اللحظة.

وربما تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة من حيث الأبطال، أو يتم الكشف عن قصة العمل.

وشارك محمد سامي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، مي عمر، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.