الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي في مهمة صعبة اليوم أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 15/مايو/2021 - 08:05 ص

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق الأحمر في مباراة العودة بجنوب إفريقيا، والصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق الأحمر، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى فريق صن داونز، وتحليل لجميع اللاعبين، من أجل استغلالها خلال اللقاء، وتحقيق نتيجة إيجابية.

وتحدث موسيماني مع لاعبي النادي الأهلي في المحاضرة الفنية، على أهمية المباراة، وضرورة التركيز، واستغلال انصاف الفرص، وعدم الوقوع في الأخطاء الماضية، وتحذيرات لدفاعات الأهلي من الاندفاع وسرعات مهاجمي الفريق الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته مساء أمس الجمعة، على ستاد الأهلي We السلام، حيث شهدت التدريبات حماس من جانب لاعبي الفريق الأحمر، وتركيز عالي، بجانب الجمل التكتيكة التي نوه عليها موسيماني في التدريبات الأخيرة.

وأعلن موسيماني قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة صن داونز والتي ضمت كلا من:-

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق صن داونز، هذه المواجهة طامعًا في تحقيق الفوز، والسعي نحو النتيجة الإيجابية التي تساعد الفريق خلال مباراة العودة في جنوب إفريقي.

وتحدث مانجوبا منجكيثي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، على أهمية المباراة وقوة الفريق الأحمر، والغيابات التي تضرب الفريق، حيث وصف انها مباراة القرن والجميع ينتظرها.

تابع مواقعنا