الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شمال سيناء تسجل 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

مستشفى بئر العبد
محافظات
مستشفى بئر العبد
السبت 15/مايو/2021 - 01:00 م

سجلت محافظة شمال سيناء، اليوم السبت، 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 444 إصابة، وذلك بعد إجراءات التحاليل والفحوصات المؤكدة للإصابات بفيروس كورونا.

شفاء 4 حالات مصابة بفيروس كورونا في شمال سيناء 


وأعلنت “المحافظة” شفاء 4 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي أعداد حالات الشفاء منذ ظهور جائحة كورونا إلى 2572 حالة شفاء، ولم تسجل المحافظة اليوم أي إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، لتستقر أعداد الوفيات عند الرقم 164 حالة وفاة.

20 مريضًا بفيروس كورونا داخل مستشفيات شمال سيناء 

 

ويخضع 20 مواطنًا من أبناء محافظة شمال سيناء إلى العزل الطبي، داخل مستشفى العزل، وذلك للعلاج تحت إشراف طبي كامل، نظرًا لأن حالتهم الصحية تستدعي تواجدهم فيها، فضلًا عن تواجد 51 حالة من المواطنين داخل العزل المنزلي، نظرًا لاستقرار حالتهم الصحية، ويخضعون للبروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة، تحت إشراف فرق من الطواقم الطبية.

وانتشرت دعوات من قبل أهالي مدينة "العريش" الواقعة شمال سيناء، تطالب الأهالي بفتح منازلهم لاستقبال المرافقين لمصابي غزة  القصف الإسرائيلي.

ووجه “أبو حمزة” أحد سكان مدينة العريش، دعوة إلى عائلات العريش عبر “فيسبوك”، قائلًا: "نداء إلى عائلات العريش على الجميع فتح الدواوين لاستقبال المرافقين للجرحى أقل شيء نفعله مع إخواننا".

تابع مواقعنا