رئيس التحرير
محمود المملوك

كومان: أشعر بالدعم من اللاعبين والتعادل أمام ليفانتي جعلنا نؤمن بأنفسنا

كومان
كومان

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم السبت، والخاص بمباراة فريقه غدًا الأحد، أمام سيلتا فيجو، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، قائلًا: "التعادل أصعب بعد التعادل أمام ليفانتي؟ اعتقد الأمر الهام مواصلة الإيمان والفوز فيما تبقى من الموسم ومن ثم ننتظر، نعرف نتائجنا مؤخرًا لسنا جيدين لكن حسابيًا هنالك فرصة".

‏وتابع “ كومان”: " ثقة غرفة الملابس؟ نعم اشعر بالدعم من قبل اللاعبين وهذا أمر صعب دائمًا".

‏وأكمل: "وافقت على مينجويزا أن يلعب مع برشلونة بسبب المباريات الحاسمة وعلينا أن نشكره على دوره".

وأضاف “المدير الفني لفريق برشلونة”: "أنا لست مُحبط مع لاعبيني، كان موسم مُعقد، هنالك 5/6 لاعبين في المجموعة لعبوا 30/40 مباراة في الموسم، ودائمًا أحاول أن أخراج أفضل ما لدى لاعبيني، والآن علينا التحضير لأخر مُباريتين".

وأشار: "أعتقد الجماهير رأت الفريق يلعب مباريات مذهلة هذا الموسم، الفريق أظهر بأنه جائع للفوز،وأن هذا الفريق لديه مُستقبل، إن كانت لدينا الفرصة في فترة الإنتقالات الصيفية فأعتقد سنكون جاهزين".

وبسؤاله عن ‏ماذا تحتاج للموسم القادم: "أريد الحديث حول ذلك نهاية الموسم".

وأكد: "بالتأكيد أريد من اللاعبين تسجيل الأهداف وأن لا يتم الإعتماد فقط على ميسي للتسجيل، نحتاج للاعبين الاخرين التسجيل، لكن نحن ثاني أكثر فريق في أوروبا تسجيلاً لأوروبا، أعتقد بايرن فقط أعلى منا".

‏وتابع “ كومان”: "نحن أكثر فريق يخلق فرص للأهداف مناصفة مع مانشستر سيتي، نعم صحيح نحتاج إلى المزيد من التحسن في انهاء الهجمة، أفتقدنا لـ فاتي أيضًا".

وبسؤاله عن ‏رسالتك للنساء قبل نهائي الأبطال؟ رد "كومان": أعتقد تحسنوا كثيرًا، رأيت بعض المُباريات وأظهروا بأنهم في حالة ممتازة وأعتقد من الممكن أن يفوزوا بدوري الأبطال،  فهذا أمر مهم لهم وللنادي، نصيحتي لهم: "وصلتوا إلى هناك بجدارة، استمتعوا واربحوا".