الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يفجر مفاجأة حول مصيره مع برشلونة: "أتعرض لسوء معاملة"

كومان
رياضة
كومان
السبت 15/مايو/2021 - 01:55 م

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا الأحد أمام سيلتا فيجو ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وأجاب كومان عن الأسئلة الموجهة له حول مستقبله مع برشلونة، واجتماع خوان لابورتا رئيس النادي معه الأيام القليلة الماضية.

وقال كومان عن لقاء لابورتا: "لا استطيع اعطاءك المزيد من التفاصيل، تحدثنا عن الفريق والبارسا ونتائج الفريق وقلنا سوف نتحدث مجددًا نهاية الموسم".

وتابع: "بالنسبة لي دائمًا من المهم تحليل الموسم كامل، يجب معرفة بداية الموسم كيف استلمت الفريق، بالتأكيد نحن محبطون، بأننا لم نتمكن من استغلال فرصة الصدارة .. لكن بالنسبة لأي مدرب من المهم جدًا ان تحظى بالثقة في النادي، وان كنت املك ذلك فأعتقد انني سأبقى".

وبسؤاله ‏هل تعتقد أنه لديك ثقة النادي: "كما قلت سوف نتحدث نهاية الموسم، نهاية الموسم هو الوقت المناسب للحديث، أريد الاستمرار، انا سعيد جدًا. نحن نتحسن، لا اعتقد الرحلة انتهت، تحسنا في العديد من الجوانب والإحصائيات تثبت ذلك، اريد الحديث حول ذلك نهاية الموسم".

وعن ‏ستكون محبط في حال لم تستمر: "قلت سوف نتحدث حول ذلك نهاية الموسم".

وبسؤال أنت فخور بما فعلته: "لن اجيب حول هذه الأسئلة مجددًا وسوف اجاوب نهاية الموسم، الكلمة النهائية بالتأكيد لرئيس النادي".

وعن سوء المعاملة الذي يتعرف لها: "نعم قليلاً في آخر أسبوعين، لأني كما قلت سابقًا يجب تحليل الموسم بأكمله واللاعبين الشبان وكيف استلمنا الفريق وفوزنا بالكأس وعودتنا للمنافسة من بعد شهر ديسمبر، هذا ما يجب تحليله، عندما اسمع الصحافة في آخر الأيام، يبدو وكأننا فعلنا عمل سيء وانا لا اتفق مع ذلك".

تابع مواقعنا