الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 233 مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 4 قاعات أفراح بالبحيرة

غلق قاعات أفراح بالبحيرة
محافظات
غلق قاعات أفراح بالبحيرة
السبت 15/مايو/2021 - 03:10 م

شنت الوحدات المحلية لمراكز كوم حمادة والمحمودية وبدر ورشيد بمحافظة البحيرة، حملات مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بجميع الشوارع والميادين بمراكز المحافظة، للتأكد من الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء.

وأسفرت الحملات عن تحرير 233 محضر عدم ارتداء كمامات وغلق 7 أماكن مخالفة عبارة عن غلق 4 قاعات أفراح، وتحرير 170 محضر عدم ارتداء كمامة للتواجد فى تجمعات بمركز كوم حمادة، وتحرير 26 محضر عدم ارتداء كمامة بمركز المحمودية.

كما أسفرت الحملات عن غلق مقهى ومحل وتحرير 12 محضر عدم ارتداء كمامه بمركز بدر، وغلق محل وتحرير 25 محضر عدم ارتداء كمامة بمركز رشيد.

وقال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن جميع المراكز والمدن التزمت تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائياً بالشوارع والكورنيش والشواطئ للحد من الكثافات، مشيدا بمدى وعي وحرص المواطنين بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الإحتفال بأي شكل من الأشكال بعيد الفطر المبارك.  

وأشار، محافظ البحيرة، إلى أن الشوارع والحدائق بمراكز ومدن المحافظة شهدت حالة من الهدوء وإلتزام المواطنين والمحال بتنفيذ القرارات الإحترازية والبقاء فى المنازل، موجها الوحدات المحلية بمتابعة كافة المعديات والمراكب النهرية ومتابعة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات، ومراجعة صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة وسائل الأمان والإشتراطات بها، بالإضافة إلى تنفيذ تنفيذ حملات على المواقف ووسائل النقل والمواصلات للتأكد من ارتداء الكمامات بها.

تابع مواقعنا