الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 212 محضرا للمخابز في ثانى أيام عيد الفطر بالبحيرة

حملات على مخابز البحيرة
محافظات
حملات على مخابز البحيرة
السبت 15/مايو/2021 - 03:54 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، اليوم السبت، حملات علي المخابز البلدية بدأت من ثاني أيام عيد الفطر، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه ومطابقة رغيف الخبز للمواصفات القانونية، وعدم تهريب الدقيق البلدي المدعم للسوق السوداء.

وأسفرت الحملات، عن تحرير عدد 212 محضرا وتقرير، ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وتصرف في الدقيق البلدى، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وتوقف عن الإنتاج بدون اذن رسمي.

كما تم ضبط مخبز، للتصرف في عدد 12 شيكارة دقيق بلدى، وتحرير محضر لمخبز لقيامه بتجميع بطاقات تموينية لإثبات مبيعات خبز وهمية على النظام دون إنتاج فعلي وعدم احتفاظ بسجل الزيارات.

ومن جانبه شدد اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف الجهود المبذولة لتشديد الرقابة  على المخابز البلدية والأنشطة التجارية المختلفة، وخاصة خلال العطلات الرسمية.
وتطبيق القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية، وضبط المخالفين والمتلاعبين بالدعم، وتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والأنشطة التجارية، والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والإلتزام بكافة القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية وضبط المخالفين.

تابع مواقعنا