الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

15 يونيو موعد طرح فيلم "الشنطة" لبيومي فؤاد في دور العرض السينمائي

بوستر فيلم الشنطة
فن
بوستر فيلم الشنطة
السبت 15/مايو/2021 - 04:33 م

كشف الفنان محمد عبد العظيم موعد عرض فيلم “الشنطة” بطولة الفنان بيومي فؤاد في دور السينمائي، مؤكدًا أنه سيطرح اعتبارًا من 15 يونيو المقبل.

ونشر محمد عبد العظيم صورة البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “فيلم الشنطة 15 يونيو بجميع دور العرض”.

فيلم "الشنطة" من نوعية أفلام الأكشن الكوميدي، ومن المقرر استكمال باقي تصوير مشاهده بالقاهرة بعد أيام، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، والفيلم بطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، الطفلة بيزي، وظهور خاص للفنان محمد لطفي، وإنتاج شركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبد المنعم وعادل عشوب وعمرو علي ومن إخراج أحمد البدري.

وسبق أعرب محمد عبد العظيم عن استيائه الشديد من سوء تعامل الجمهور الذي وصل إلى السب والقذف معه؛ بسبب شخصية التي قدمها الشهيرة بـ”سامح الضلالي” في مسلسل “بـ100 وش” مؤخرًا.

وكتب محمد عبد العظيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال :”يا حبيبي مش معنى إني عملت في مسلسل أبقى أنا نفس الشخص ده وأبقى مستباح لشتيمتك ولخفة دمك سواء في التعليقات أو في الرسايل أو في الشارع".

تابع مواقعنا