الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي: "محمد سامي ذكرنا بفرض المخرج محمد فاضل لفردوس عبد الحميد"

مي عمر ومحمد سامي
فن
مي عمر ومحمد سامي
الأحد 16/مايو/2021 - 12:17 ص

قال الناقد طارق الشناوي، إن ليس هناك أي عواقب في استعانة المخرج محمد سامي، بزوجته الفنانة مي عمر للمشاركة في أعماله، ولكن يكون لوجودها ضرورة وحتمية.

وتابع الشناوي خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24": “محمد سامي أسند لزوجته دور مش دورها، وانحاز لها دراميًا على حساب الآخرين، محمد سامي عمل خطأ عاطفي وضعف ويذكرنا في ذلك بالمخرج محمد فاضل وفرض زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد وأعاد كتابة المشاهد من أجلها، وأحدث مشاكل مع الكتاب بسبب الانحياز العاطفي للبطلة، ما أفسد كثير من الأعمال ودفع المخرج ثمنها، رغم أن فردوس عبدالحميد فنانة جيدة لكنهما كانا دوما محل الانتقادات”.

واستكمل: "وتبقى فكرة أن يسند مخرج دور البطولة لزوجته، مي عمر، نظريا لا غبار عليها، على شرط ألا يعتبرها قاعدة، لأن هذا بالطبع يقف ضد اكتشاف الجديد. مشكلة مي هذه المرة ليست أنها زوجة المخرج، لكن لأنها كانت تؤدي كل مشاهدها على الأقل حتى كتابة هذه السطور وهي كما يقولون باللهجة المصرية "على سنجة عشرة"، مكياج كامل، كلها تقع في إطار مسؤولية المخرج، لا أنكر حقها في العمل مع زوجها، إلا أن هذا الحق محاط أيضا بضرورة ألا يتكرر الأمر كثيرا وأن يصبح الدور ملائما لها جسديا وعمريا ونفسيا، ولا أظن أنها كانت الاختيار الصحيح في دور "جليلة".

مسلسل “نسل الأغراب”، شارك في بطولته مي عمر، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا