الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوضح موقف كهربا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية

كهربا
رياضة
كهربا
الأحد 16/مايو/2021 - 02:36 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب التعاقد مع سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل محمود عبد المنعم كهربا، والتعاقد مع سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، خلال الفترة المقبلة، لضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه لا صحة على الاطلاق لما نشر بشأن نية الاستغناء عن كهربا، ورحيله خلال فترة الانتقالات المقبلة، موضحًا أنه باقي مع الفريق، وسيكون له دور خلال المباريات، على حسب رؤية احتياج الجهاز الفني له".

وتابع: "موسيماني لم يطلب في تقريره رحيل كهربا، واللاعب باقي مع الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه متعجب من تلك الأخبار الذي يتم انتشارها قبل كل مباراة هامة للفريق".

وأشار إلى أن ملف التعاقدات لم يحسم بعد من جانب المدير الفني الجنوب إفريقي، الجميع يركز حاليًا على مباريات إفريقيا، لم ندخل في أي مفاوضات مع نادي الرجاء المغربي، هناك مباراة هامة في جنوب إفريقيا، وأخرى في الدوحة الجميع في حالة ترقب، وتركيز عالٍ، للتخطي تلك المباراتين.

بعد الفوز على صن داونز.. موسيماني يوجه الشكر إلى عائلته

تابع مواقعنا