الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رحلت الفنانة والصديقة".. محمد صبحي ومنى زكي ورانيا محمود ياسين ينعون نادية العراقية

نادية العراقية
فن
نادية العراقية
الأحد 16/مايو/2021 - 03:39 م

حرص كل من الفنان محمد صبحي، والفنانة منى زكي، والفنانة رانيا محمود ياسين، على نعى الفنانة نادية العراقية، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، إثر إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

وكتب الفنان محمد صبحي منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحلت الفنانة والصديقة نادية العراقية.. نطلب من الله لها الرحمة، وأن يغفر لها وأن يدخلها فسيح جناته.. وللأسرة الصبر والسلوان".

كما كتبت منى زكي عبر خاصية "ستوري"، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة".

وفاة نادية العراقية

ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة للراحلة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "البقاء لله، الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته.. كانت ست طيبة وبشوشة وفنانة قديرة".

ووصل منذ قليل جثمان الفنانة نادية العراقية، لمثواه الأخير بمقابر العائلة على طريق الواحات، ليتم دفنها بعد الصلاة عليها في مسجد الحجاز بالهرم.

وشُيع جثمان الراحلة من مستشفى جنة التخصصي، وكانت ومنعت أسرة الراحلة التصوير أثناء الجنازة من أجل الحفاظ على خصوصية الموقف.

تابع مواقعنا