الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر يهنئ ابنته چودي بعيد ميلادها: "أشوفك أجمل عروسة يوم فرحك وأغنيلك" (صور)

مصطفى قمر وابنته
فن
مصطفى قمر وابنته
الأحد 16/مايو/2021 - 05:38 م

حرص الفنان مصطفى قمر، على تهنئة ابنته چودي بمناسبة عيد ميلادها، الذي يحل اليوم الأحد الموافق 16 مايو، متمنيًا لها دوام النجاح والتوفيق فى حياتها.

ونشر مصطفى قمر، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “حبيبة بابي جودي أجمل بنوتة في العالم، بحبك جدًا جدًا يارب أشوفك أجمل عروسة يوم فرحك وأغنيلك كل سنة وأنتي طيبة يا روحي وعقبال مليون سنة”.

وعاد مصطفى قمر بمسلسل “فارس بلا جواز” للدراما التليفزيونية بعد غياب 11 عاما، ويجسد خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

مسلسل "فارس بلا جواز" من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ومحمد فودي، ويلعب ببطولته مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، ومحمد طعيمة، بجانب نخبة من النجوم كضيوف شرف، منهم صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، ومن النجمات بشرى، داليا البحيري، هيدي كرم، ويزو، هنادي مهنا، وعائشة عثمان.

تابع مواقعنا