السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة عالمية.. انطلاق أول مؤتمر افتراضي لبحث فرص الاستثمار بالبورصة المصرية

حسين شكري
اقتصاد
حسين شكري
الإثنين 17/مايو/2021 - 01:47 م

انطلق صباح اليوم، المؤتمر الافتراضي Avior-HC Egypt Conference ويستمر حتى 20 مايو، وَيُقَدَّم لحوالي 30 مؤسسة مالية من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة ومصر رؤى حول فرص الاستثمار الواعدة في سوق الأسهم المصرية" البورصة".

 

ومن المفترض أن يلتقي المستثمرون عبر منصة اجتماعات إلكترونية بممثلي نحو 26 شركة مدرجة في البورصة المصرية (EGX) من خلال اجتماعات مجمعة و138 اجتماعًا ثنائيا.

كما سيتضمن المؤتمر جلستين مع نائب محافظ البنك المركزي المصري رامي أبو النجا والرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي المصري أيمن سليمان كمتحدثين.

 

ويُلقى الضوء من خلال المؤتمر أيضًا على أداء الأسهم العالمية، والمؤشر المصري EGX30، ومبادلة مخاطر الائتمان في مصر، وسوق أدوات الدين الثابت المصري، والسلع العالمية، والعملات، وفئات الأصول الأخرى على مدار العام من خلال جلسة التحليل الفني مع محمد السعيد. محمد هو المدير التنفيذي ورئيس إدارة التحليل الفني في شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية والرئيس السابق للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين (IFTA).

 

وعلق حسين شكري، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إتش سي للأوراق المالية والاستثمار قائلا: يُمثل هذا المؤتمر مكون مهم ضمن خدماتنا التي نهدف من خلالها لجذب المستثمر الأجنبي من المؤسسات واطلاعه على آخر التطورات التي يشهدها كل من الاقتصاد وسوق الأوراق المالية المصريين.

تابع مواقعنا